ريـاضـــــة

تدشين بطولة التحدي لكرة الطاولة لفئتي الفردي والزوجي

شهارة نت – علي السعيدي:
دشن القائم باعمال وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي ورئيس الإتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني اليوم بصالة النادي الأهلي بصنعاء بطولة التحدي لفئتي الفردي والزوجي، ينظمها إتحاد اللعبة.
يشارك في البطولة التي تستمر أربعة أيام بالتزامن مع الإحتفال بأعياد الثورة ٦٠ لاعبا وإداريا ومدربا يمثلون أمانة العاصمة ومحافظات تعز، ذمار، حجة، صعدة، المحويت، إب والحديد، لحج وحضرموت الوادي والصحراء بالإضافة إلى ممثلين عن ذوي الإحتياجات الخاصة للصم والبكم.
وانطلقت منافسات فئة الفردي حيث شهد الدور التمهيدي فوز اللاعب بشير المحاقري على عبد اللطيف الرزاحي 0/3 وبذات النتيجة تغلب عمر الجابري على عبد الرحمن راجح وعبد الرحمن اليفاعي على عمر ناشر ومحمد الحيمي على بديع الذيب وهشام شمس الدين على علي معوضة.

كما تغلب اللاعب إبراهيم جباري على منافسه محمد عبد الرحمن 3/0، وتفوق اللاعب وائل السعيدي على معاذ أحمد 3/0 ، ومحمود المحاقري على أحمد عيدروس 3/0، وفاز حمزة العماد على هاني الرزاحي 3/2، وعادل وهبي على إيهاب النجار 1/3.
ووفقا لنظام البطولة تقام المرحلة التمهيدية لفئة الفردي بنظام المجموعات الموزعة على ثمان، ليتأهل الأول والثاني إلى دور الـ16 وتلعب الأدوار المتبقية بخروج المغلوب من مباراة فقط، فيما تقام منافسات الزوجي بخروج المغلوب من مواجهة فقط.
ويدير البطولة طاقم تحكيمي مكون من الحكم العام عادل اليفاعي والحكام مراد ياسين، علي الأعرج وخالد الدرم وعادل جواس.
حضر إنطلاق البطولة مدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان وأعضاء إتحاد اللعبة علي الدرم وابراهيم الجرادي وعبد الكافي الحبيشي وأحمد الميثالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق