بريدي إندستريز تطلق عرضاً لبيع الأسهم العادية

بريدي إندستريز تطلق عرضاً لبيع الأسهم العادية

- ‎فياﻹقتـصاديـــة

شهارة نت – متابعات

أعلنت امس شركة “بريدي إندستريز” (“بريدي”) أنها أطلقت عرضاً لبيع الأسهم العادية من أجل جميع ما يصل إلى 400 مليون دولار أمريكي. ويستهدف هذا العرض في المقام الأول المستثمرين المؤسسيين، ولكن تم حجز جزء منه لمستثمري “ماين ستريت” بموجب قواعد التمويل الجماعي التابعة لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية المعتمدة في إطار قانون “جامب ستارت أور بزنيس ستارت آبس” (“جيه أو بي أس”). وستقوم شركة “بريدي” فيما يتعلق بالعرض، بإطلاق “عرض الطريق” خاصتها للمستثمرين “المعتمدين” بتاريخ 25 سبتمبر في نيويورك.

ويوفر العرض للجهات المهتمة الفرصة لشراء أسهم شركة “بريدي إندستريز” العادية مقابل 18 دولار للسهم الواحد. وتقوم “بريدي” بعرض ما قيمته 1,070,000 دولار أمريكي من الأسهم العادية، وهو الحد الأقصى المسموح به بموجب عرض التمويل الجماعي التنظيمي، و400,000,000 دولار أمريكي من الأسهم العادية في عرضها الموازي بموجب القاعدة 506 (سي) والمتاح للمستثمرين المعتمدين فقط. ومن المتوقع أن يتم فتح العرض لمدة ستة أسابيع. لقراءة المزيد من المعومات حول الفرصة التي تقدمها شركة “بريدي” وشراء أسهمها العادية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة التمويل الجماعي “نت كابيتال” على الرابط الالكتروني التالي: www.netcapital.com/companies/braidy.

تجدر الإشارة إلى أن استثمارات الأسهم في عمليات طرح الاكتتاب الخاصة تعتبر افتراضية وتنطوي على مخاطر كبيرة، ولا ينبغي للمستثمرين الذين لا يستطيعون تحمل خسارة استثماراتهم أن يقوموا بالاستثمار. يجب على المستثمرين عدم اتخاذ أي قرار استثماري من دون مراجعة المواد بعناية عبر موقع “نت كابيتال”.

وتُعتبر “بريدي إندستريز” شركة تصنيع متقدّمة مستقبلية متخصصة في مجال المعادن المستخدمة في قطاعات النقل والدفاع عالميّاً. وبفضل المشروع الأول للشركة، المرحلة الأولى من بناء مصنع للفّ الألمنيوم في منطقة غير معمورة في مركز “إيستبارك” الصناعي في آشلاند بولاية كنتاكي، تحظى الشركة بمكانة تجعلها مزوّداً منخفض التكلفة لـ300 ألف طن سنوياً من سلسلة جاهزة الانتاج من رقائق وصفائح الألمنيوم من فئات 5000 و6000 لصناعة السيارات. وتُعتبر “فيلوكسنت” التابعة لشركة “بريدي” شركة حلول لتخفيف أوزان المواد الداخلة في تصنيع المركبات تلقّت دعماً من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وتقوم الشركة بتصنيع الأجزاء باستخدام تقنية النانوكريستالين الجديدة. أما الشركة الجديدة التابعة لـ”بريدي” والتي تم الاستحواذ عليها في 18 سبتمبر من عام 2018، فهي “نانو إيه إل” الشركة الرائدة في مجال علوم تكنولوجيا النانوكريستالين التي يتم تطبيقها على صفائح الألمنيوم.

يشار الى ان “نت كابيتال فاندينج بورتال” (“نت كابيتال”) مسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية باعتبارها بوابة تمويل وهي عضو في هيئة تنظيم القطاع المالي (“فينرا”). يتم إجراء جميع عروض التمويل الجماعي التنظيمية من خلال “نت كابيتال”. لا تمنح “نت كابيتال” المشورة أو المصادقة أو التحليل أو التوصيات بشأن الاستثمارات فيما يتعلق بأي أوراق مالية. للاستفسارات المتعلقة بنشاط الأوراق المالية الخاصة بالتمويل الجماعي التنظيمي، يرجى الاتصال بـ “نت كابيتال فاندينج بورتال” عبر البريد الإلكتروني: hello@netcapital.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شارك