أخبار اليمن

وزاره النقل تكشف عن سبب تأخر مشاورات جنيف بشأن اليمن

شهارة نت – صنعاء

قالت وزارة النقل” إن تحالف العدوان بقيادة السعودية لم يسمح لطائرة الوفد الوطني المفاوض من الوصول إلى مطار صنعاء الدولي”.

وأدانت وزارة النقل في بيان صادر عنها اليوم ممارسات دول تحالف العدوان التي دأبت عليها وبشكل سافر في إغلاق مطار صنعاء أمام الرحلات في مخالفة للقوانين والأعراف الدولية واعتراض طائرات الأمم المتحدة والصليب الأحمر في الأجواء وعدم السماح لهم لأكثر من مرة.

وأكدت وزارة النقل أن دول العدوان واصلت تعنتها وعدم السماح للطائرة التي ستقل الوفد الوطني بالوصول إلى مطار صنعاء الدولي بهدف عرقلة المفاوضات في جنيف.

وقال البيان “لا تستغرب وزارة النقل من تحالف العدوان الذي استباح قتل أطفال اليمن بمجازر مروعه في ضحيان والحديدة وعمران وغيرها من المجازر التي لا تعد، أن لا يسمح لطائرة السلم بالوصول لنقل الوفد الوطني”.

وأوضح البيان أن هذه الأعمال تدل على الانحطاط الأخلاقي لتحالف العدوان الذي يهدف إلى استمرار الحرب الظالمة على شعب الإيمان والحكمة من قبل إعراب السعودية والإمارات ومن خلفهم أمريكا.

وطالبت وزارة النقل مبعوث الأمني العام للأمم المتحدة إلى اليمن، الضغط على دول تحالف العدوان بقيادة السعودية لإيقاف هذا الصلف والتعنت الذي يضر بكافة أبناء الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com