اراء وتحليلات

مستنقع الساحل الغربي !!!!

بقلم / علي الصنعاني

يعاني تحالف العهر بشكل ملحوظ من نقص شديد في اعداد المرتزقة في الساحل الغربي !!
فقد تم في الاونة الاخيرة ابادة كتائب وسرايا باكملها من مرتزقة الجنوب وخرج عن الخدمة الكثير من مقاتلي الوية العمالقة بعد الاصابات التي منيوا بها في ارض المعركة !!!
عقب ذلك حدثت انسحابات ل اعداد لاباس بها من المقاتلين الجنوبيين من جبهة الساحل وعادوا الى الجنوب خوفا من ان يحل بهم ماحل برفاقهم السابقين في معركة ليس لهم فيها ناقة ولا جمل كما يقولون !! والبعض تلبية لطلب العودة الذي وجهته قياداتهم ومشائخهم بترك القتال في الساحل !!!
الشواهد !!
تدل على ان الامارات تحاول تعويض ذلك النقص المريع في العنصر البشري عبر زيادة كبيرة في عدد المصفحات والاليات !! وما كثرة الغارات ومحاولات التقدمات الخجولة الا للتغطية على ذلك النقص البشري وللقول اننا مازلنا هنا !!!
المعركة لم تنته بعد في الساحل الغربي بالتاكيد !!! فالامارات تحاول تعويض ذلك النقص عبر استجلاب القوات الموالية لها من تعز والزج بها في الساحل وترك مواقعها للاصلاح هناك !!
الجيش واللجان يدركون تماما تلك الحقيقة لذلك قاموا بهجمات مرتدة قوية وخاطفة في اماكن عدة وتم تطهيرها بسرعة فائقة قبل وصول طائرات العدوان لنجدتهم !!
في المحصلة !!!!
لن يصل مرتزقة تعز(جماعة ابوالعباس) الى الساحل الا بعد ان تكون معظم القوات الجنوبية خارج الخدمة !! وحينها سيكون شعار المرحلة القادمة في الساحل وداعا مرتزقة الجنوب اهلا بمرتزقة تعز !!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com