ريـاضـــــة

١٠٠٠شاب وشابه يدشنون افتتاح الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء

علي السعيدي
دشن صباح الخميس المنصرم على ملعب نادي وحدة صنعاء الملتقى الشبابي الرياضي الثالث لزعيم الاندية اليمنية بحضور وزير الشباب والرياضة حسن زيد والامين العام للمجلس المحلي بامانة العاصمة – رئيس نادي الوحدة – الذي ينظمه النادي  بمشاركة 1000 شابا وشابة يمثلون مختلف مديريات امانة العاصمة .
وتشمل فعاليات هذا الملتقى العديد من الالعاب الرياضية المميزه  وفي مقدمتها   كرة القدم والسلة والتايكواندو والجودو والجمباز وتنس الطاولة وتنس الميدان والشطرنج والبنجاك سيلات فضلا عن انشطة جديدة اضيفت لهذا الملتقى   مثل النشاط النسوي والنشاط الكشفي والنشاط الثقافي والاجتماعي بالاضافة الى العديد من البرامج المتنوعة  والمتميزة كالدورات التدريبية والالعاب الترفيهية  والمحاضرات النوعية التي تختص بالجانب العلمي والعلمي والاكاديمي للشباب والرياضيين .
وفي حفل التدشين وصف وزير الشباب والرياضة فعاليات هذا الملتقى باللوحة الفنية الجميلة والرائعة ، معتبرا تنظيم فعالية كبيرة بهذا الحجم من التنوع امرا يدل على عظمة نادي وحدة صنعاء والقائمين عليه والمنضمين له.
وشكر زيد رئيس نادي الوحدة امين جمعان على رعايته واهتمامه بالشباب والرياضيين وحرصه على تنظيم هذه الفاعلية بجهود ذاتيه معترفا بعدم تقديم وزارة الشباب والرياضة اي شيء يذكر لدعم هذه الفعالية .ويعود الفضل في هذه الفعالية للداعم الرسمي شركة جمعان للتجارة والاستثمار التي وفرت وسهلت كل الصعاب امام هذا الكم من المشاركين والمشاركات واللجان المنظمة
واشاد الوزير بمشاركة المرأه في فعاليات الملتقى ولأول مره مؤكدا بان المرأه ستضيف نكهة خاصة للانشطة سيما وان حضورها يشكل نقطة قوة في اي نشاط وفعالية .
 واعتبر الوزير اصرار اكثر من 1000 شابا وشابه على المشاركة في الملتقى الصيفي امرا يدل على عظمة الانسان اليمني وشموخة رغم ما يعانيه وطننا الحبيب من حصار ظالم وغاشم
من جانبة رحب نائب رئيس اللجنة التنظيمية للملتقى عبدالله عبيد بضيوف الحفل وقدم شرحا مفصلا عن الانشطة والفعاليات التي سيتضمنها الملتقى .
واكد عبيد ان فعاليات  الملتقى ستغطي اكبر قدر ممكن من الفئات المجتمعية خاصة بعد اضافة النشاط الكشفي والنشاط النسوي .
واكد عبيد ان التميز والنجاح سيكون حليف فعاليات هذا الملتقى سيما وان من يقف خلفه شخص دائما مايحالفه  وهو  امين جمعان  كبيرة .
تخلل حفل الافتتاح عرض ممثلين الالعاب المشاركة من مختلف مديريات الامانة وفقرات فنية وغنائية  ورياضية نالت اعجاب الحاضرين .
حضر حفل التدشين عباس المدومي القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرياضة
وكمال الشريف  وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب
وعبدالسلام عاطف وكيل وزارة الشباب لقطاع التخطيط
ومحمد منصر وكيل وزارة الشباب والرياضة للشئون المالية والادارية
وحسين الخولاني الوكيل المساعد لقطاع الرياضة
وحسن الخولاني مستشار وزارة الشباب رئيس اتحاد الرياضة للجميع
وعبدالله الدهبلي امين عام جائزة رئيس الجمهورية
ومحمد رزق الصرمي وكيل اول امانة العاصمة
وعصام دريبان مدير عام النشاط الرياضي
وجابر البواب مدير عام الدراسات والبحوث بوزارة الشباب
ومحمد الحبسي المدير العام التنفيذي لصندوق النشء والشباب

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق