حقــوق وحريـات

رابطة حقوق الإنسان تدين قصف مليشيات الفرقة والإصلاح لمنزل المرحوم محمد أحمد الصلاحي

دانت رابطة المعونة لحقوق الإنسان بشدة الاعتداء الهمجي الذي تعرض له منزل الحاج الشيخ المرحوم/محمد أحمد الصلاحي الكائن شمال وزارة النفط وذلك بقصف منزله بقذائف هاون وقذائف الأر بي جي ? وكذا وابل كثيف من الرصاص من قبل مليشيات تابعة للفرقة الأولى مدرع وحزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) وهو الاعتداء الذي أسفر عن خسائر مادية كبيرة بالمنزل .

وقال بيان صادر عن رابطة المعونة إن مثل تلك الجرائم التي تقترفها الأيادي الآثمة للعصابة التابعة لمليشيات الفرقة الأولى مدرع ومليشيات حزب الإصلاح يعاقب عليها الشرع والقانون والمواثيق الدولية ولا تراع حرمة منزل ولا حرمة دم امرئ مسلم تسفك الدماء غير عابهة بكل ذلك وكل ما يلوح أمامهم هي مصالحهم الضيقة ضيق أفقهم ? ناسين أو متناسين بأن أعمالهم وجرائمهم تلك لن يغفرها لهم أبناء الشعب اليمني ? وقد اتضح لأبناء الشعب اليمني مخططات تلك العصابة الإجرامية وأنهم يتخبطون في ظلمات وسيأتي يوما?ٍ يساقون إلى ساحة العدالة لينالوا عقابهم الرادع جراء ما اقترفوه من جرائم ضد الجنس البشري .

وطالبت رابطة المعونة -إزاء كل الجرائم التي تقترفها الأيادي الآثمة ممثلة بعصابة تابعة لمليشيات الفرقة الأولى مدرع وحزب الإصلاح- وزير الداخلية والنائب العام بسرعة القبض على مرتكبي تلك الجرائم وتقديمهم للعدالة بصورة عاجلة حتى ينالوا جزائهم الرادع جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة من جرائم إبادة للجنس البشري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com