مارادونا يهاجم منتخب بلاده

مارادونا يهاجم منتخب بلاده

- ‎فيريـاضـــــة

شهارة نت – موسكو

شن مارادونا هجوما حادا على لاعبي المنتخب الأرجنتيني، بعد الخسارة بثلاثية دون رد أمام كرواتيا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم روسيا 2018.
وطالب مارادونا من اتحاد اللعبة الأرجنتيني أن يسمح له بالحديث مع اللاعبين قبل اللقاء الحاسم أمام نيجيريا، وقال الأسطورة الأرجنتينية: “أريد أن أتحدث مع اللاعبين، حتى أعلمهم ماذا يعني ارتداء قميص المنتخب الوطني”.
وأضاف مارادونا: “أشعر بغضب كبير في داخلي، لأن الشخص الذي سبق وارتدى قميص الأرجنتين، لا يمكنه أن يرى منتخبه يخسر من منتخب مثل كرواتيا”.. “المؤسف أننا خسرنا أمام كرواتيا، وليس من ألمانيا أو البرازيل أو إسبانيا، أو حتى هولندا”.
وأدت الخسارة الثقيلة التي مني بها المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الكرواتي، إلى وقوف عدد من ضيوف ومقدمي أحد البرامج في التلفزيون الأرجنتيني دقيقة صمت.
وظهر مقدم أحد البرامج الرياضية وضيوفه على الهواء مباشرة، على أحد القنوات الرياضية الارجنتينية، وهم يقفون دقيقة صمت حزنا على الهزيمة المهينة التي مني بها منتخب بلادهم.
لكن نيجيريا بالأمس، منحت جرعة من الأكسجين لمنتخب الأرجنتين، بعد أن حقق المنتخب الأفريقي الفوز على أيسلندا بهدفين دون رد، ودخل حلبة المنافسة على الصعود إلى الدور المقبل.

شارك