محافظات

مدينة الالعاب تكذب وتدعو وسائل الاعلام لتحري المصداقية

شهارة نت – صنعاء

استهجن مصدر مسؤول في مدينة ألعاب حديقة السبعين ما تداولته بعض من وسائل الاعلام والمواقع الاخبارية الالكترونية منها..وكالة خبر..التي سارعت مسبقا إلى بث شائعات تضليلة ورميها تهم كيدية في نقلها لخبر الحادثة الاليمة التي أودت بحياة ثلاثة شبان بينهم طفل في حديقة السبعين بصنعا عصر أمس الثلاثاء.
وأكد رجل الاعمال المستثمر عبدالله أحمد المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين في تصريح صحفي..أنما اورده موقع وكالة خبر وبعض المواقع الاخبارية في سياق نقلها خبر الحادثة ومحاولتها الصاق التهمة بمدينة ألعاب حديقة السبعين محض افتراء وكذب مناف للحقيقة وعار عن الصحة
مشيرا ان محاولة وكالة خبر اقحام مدينة العاب حديقة السبعين في تناولها للحادثة الاليمة تأتي في سياق الاصطياد في الماء العكر، وتعبيرا عن الافلاس الاخلاقي والفكري التي وصلت اليه في عدم نقل المعلومة كما هي.
وأوضح المغشي بأن الماس الكهربائي الذي اودى بحياة ثلاثة شبان عصر يوم أمس كان بإحدى نافورات المياة وسط حديقة السبعين العامة التابعة لأمانة العاصمة والتي يديرها المهندس عصام الشيباني.
ودعا مضطرا رجل الأعمال المغشي جميع وسائل الاعلام المختلفة بما فيهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى التحري والمصداقية في نقل الاخبار وعدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة التي تحاول النيل من الرموز الوطنية ورجال المال والاعمال.
كما عبر المغشي عن أساه وعميق حزنه إثر تلقيه نبأ هذه الفاجعة المؤلمة التي حدثت عصر أمس الثلاثاء بحديقة السبعين العامة إثر تعرض ثلاثة شبان بينهم طفل لماس كهربائي في إحدى النوافير المائية،كما بعث بخالص عزائه ومواساته للأسر التي فقدت أبنائها.
وكانت بعض من وسائل الإعلام على رأسها..وكالة خبر..اتهمت المغشي في نقلها للحادثه بالاهمال وعدم صيانته للألعاب في محاولة قدرة للنيل منه وسعيا لتشهويهه نظرا للانجازات التي حققها داخل مشروعه الاستثماري المتمثل  بمدينة ألعاب حديقة السبعين وحرصه الدؤوب على سلامة أرواح المواطنين وادخاله الفرحة والسرور وزرعه الابتسامة على وجوه أطفال اليمن طيلة 30 عاما رغم المضايقات المستمرة والعراقيل التي لاحصر لها والتي تقف حجرة عثرة أمام تحقيق واستكمال طموحه الاستثماري في مدينة الألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com