أخبار اليمن

مسؤول عسكري يكشف حقيقة انتصارات العدوان في الساحل الغربي

شهارة نت – الحديدة :

اکد المتحدث باسم الجيش اليمني عزيز راشد، ان هناك ترويج اعلامي لقوى العدوان السعودي حول سيطرتهم على مطار الحديدة، نافيا ذلك، واشار الى ان الانتصارات التي يتحدث عنها تحالف العدوان فهيا انتصارات اعلامية فقط.

وخلال اتصال مع قناة العالم الاخبارية اضاف راشد ان قوى العدوان تمتلك آليات ومدرعات لكنها لا تمتلك معنويات.

وقال: “هناك ترویج اعلامي بعد الفشل الذي مني به العدوان السعودي ومرتزقته خلال الزحوفات المتكررة وارسال جحافل من المدرعات التي تم تدميرها بالطيران المسير وبذلك هزموا واعلنوا هزيمتهم في الحديدة”.

واضاف راشد: “البارحة وقبل البارجة قالوا ان الذي دفعهم لعدم الدخول الى الحديدة هو المبعوث الاممي وبذلك فأن تلك الانكسارات فإنه نتيجة الضخ الاعلامي الذي نشر عن انكسارات العدوان والذي سخر منهم لانهم لم يستطيعوا ان يحدثوا تقدما في الساحل الغربي”.

واوضح المتحدث باسم الجيش اليمني عزيز راشد ان العدوان اليوم اشار الى وسائل اعلامه بالقول بانهم دخلوا الى مطار الحديدة. نافيا ذلك جملة وتفصيلا.

واكد راشد القوات اليمنية تتصدت لقوى العدوان في مطار الحديدة وقطعت عنهم خطوط الامداد في الدريهمي.

وقال : “هناك صور للاعلام الحربي تثبت ذلك بالصوت والصورة. المدرعات تهرب ووالاليات المختلفة والقناصة تهرب جميعها من الجندي اليمني بالرغم من انهم يمتلكون غطاء جوي كبير جدا، لكنهم لايمتلكون معنويات ولايمتلكون ارادة بالدخول، المطار يبعد عن الحديدة مسافة عشرة كيلو متر وبالتالي فان ادعإهم بأنهم دخلوا المطار الذي هو صحراء وليس فيه الا مبنى صغير كاذب. وان دخلوا في تلك الصحراء فإنهم سينالون ما ينالون من قتل وتدمير الاليات واستهدافها بالدروع وبالتالي استدراجهم”.

وبين راشد ان العدوان وجحافله اذا تقدموا الى الحديدة فأنهم سيواجهون الجيش واللجان الشعبية من عدت، وان الجيش واللجان الشعبية يعملون على انهاء اي تقدم للعدوان وكسره.

وقال المتحدث: “نحن الان نعمل على قطع انفاسهم وليس استنزافهم فقط والحيرة والتخبط وانهيار المعنويات والجميع شاهد ذلك وخاصة في الجبهات هناك قطع للامدادات من اربع محاور وكذلك سيتلقون ضربات من الطيران المسير وسيتلقون ضربات عسكرية من الجيش واللجان الشعبية، فلا تموضع لهم فهم يقومون مقابل ذلك بضرب اماكن مدنية داخل الحديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com