مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد للتنمية تدشن توزيع سلال غذائية لأسر ذوي الاحتياجات الخاصة

مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد للتنمية تدشن توزيع سلال غذائية لأسر ذوي الاحتياجات الخاصة

- ‎فيمحافظات

شهارة نت – صنعاء / علي محمد مبارك

بحضور الأخ أ. أحسن عبده القاضي- وكيل أمانة العاصمة دشنت مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد للتنمية بالتعاون مع مؤسسة طموح التنموية للتأهيل والتدريب توزيع سلال غذائية رمضانية لأسر الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.
حيث تستهدف هذه المبادرة والتي تأتي برعاية فاعل خير الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم، وذلك للتخفيف من معاناتهم التي جاءت جراء العدوان، كونهم جزء من الشعب اليمني.
وفي التدشين أشاد وكيل أمانة العاصمة بالجهود التي تبذلهما مؤسستا الرائدة حورية وطموح التنموية للتأهيل والتدريب، مباركاً لهما هذه الخطوة الإنسانية، وداعياً إلى استمرارهما بهذا العمل الإنساني والخيري كل ما سنحت لهما الفرصة بذلك.
من جانبها أشارت أ. بشرى السماوي- رئيسة المؤسسة بأن هذه المساعدات الغذائية تأتي في إطار جهود المؤسسة لتعزيز التكافل الإجتماعي، داعية إلى تضافر الجهود للمساهمة في تخفيف معاناة كافة فئات المجتمع وخاصة هذه الشريحة، شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة والذين لهم وضع خاص في المجتمع.
مؤكدة بأن هذه الخطوة لن تكون الأخيرة، فسوف يتم استمرارها، وستلحقها خطوات أخرى كل ما اتيحت لنا الفرصة وتوفر لنا الدعم اللازم.
من جتها تحدثت أ. ألطاف أحمد عبدالله- مديرة مؤسسة طموح التنموية للتأهيل والتدريب بأن هذه الخطوة تأتي استشعاراً بالاوضاع التي يعيشها الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم جراء ماتمر به البلاد من عدوان وحصار جائرين، ومن قطع للرواتب والتي زادت من معاناة المواطنين وخاصة تلك الشريحة«ذوي الاحتياجات الخاصة» والتي أضحت معاناتهم أضعاف مضاعفة، ونأمل من الله أن نكون قد وفقنا بتقديم ما استطعنا ولو النزر اليسير لتخفيف هذه المعاناة، ونشكر مؤسسة الرائدة حورية عباس على دعمها ومساندتها لفعل الخير.

شارك