صنعاء / محمد القيداني
انطلقت عصر اليوم الجمعة منافسات بطولة شهداء الكلية الحربية السابعة للفروسية التقاط أوتاد للفئات العمرية “كبار, ناشئين, أشبال, براعم” والتي ستقام على ميدان الكلية الحربية خلال الفترة من 8 وحتى 11 يونيو الجاري والتي تشرف عليها إدارة الكلية الحربية وينظمها جناح الفروسية بالكلية وبرعاية يمن موبايل وبمشاركة العديد من فرسان النخبة في بلادنا .
وتنافس عشرون فارسا على لقب الناشئين من ستة أشواط حيث توج الفارس بلال الصعفاني على جواده الوافي بلقب هذه الفئة برصيد 62 نقطة في حين حل الفارس عبد العزيز عمر ثانيا على فرسه السلطانه برصيد 54 نقطة وجاء ثالثا زميله الفارس علاء شليل على جواده الوسيم برصيد 51 نقطة وجاء رابعا الفارس محمد الأنسي على جواده الجميل برصيد 50 نقطة وخامسا الفارس محمد شعثان على جواده جلمود برصيد 48 نقطة .
وفي الافتتاح الذي بدء بالسلام الجمهوري وحضره العميد الركن محمد صالح شيزر مدير الكلية الحربية ومن اتحاد الفروسية الدكتور محمد شذان والدكتور جابر البواب وهناء الهردي وصادق مارش .
فيما تقام غدا منافسات البراعم والأشبال والتي تستهل ببطولة البراعم “أقل من 13 سنة” جريا على الأقدام وتقام من ستة أشواط على النحو التالي :
الشوط الأول/ رمح 2.5 سم
الشوط الثاني/ سيف 2.5 سم
الشوط الثالث/ حلقتين ووتد 4 سم
الشوط الرابع/ حلقتين ووتد 2.5 سم
الشوط الخامس/ ليمونتين ووتد 4 سم
الشوط السادس/ ليمونتين ووتد 2.5 سم
يعقبها إقامة منافسات بطولة الأشبال” مابين 13 سنة و16 سنة” ثبات وتركيز بخطوة الخبب “تروت” على خيول هادئة من ستة أشواط على النحو التالي :
الشوط الاول: رمح 2.5 سم
الشوط الثاني: سيف 2.5 سم
الشوط الثالث: حلقتين ووتد 4 سم
الشوط الرابع: حلقتين ووتد 2.5 سم
الشوط الخامس: ليمونتين ووتد 4 سم
الشوط السادس: ليمونتين ووتد 2.5 سم .
وقاد لجنة التحكيم الحكم الدولي الدكتور محمد شذان والحكم صادق مارش وفي الميدان الحكم بلال الصبري والحكم مراد الفتيي

Tab 1 content goes here.
Tab 2 content goes here.
Tab 3 content goes here.
شارك