مدمني المخدرات والمفصولين.. الأمل الجديد للسعودية على الحدود مع اليمن

مدمني المخدرات والمفصولين.. الأمل الجديد للسعودية على الحدود مع اليمن

شهارة نت – الرياض

كشفت وثيقة رسمية صادرة عن الحرس الملكي السعودي، عن توجه حثيث لدى المملكة للاستعانة بالمفصولين من الخدمة العسكرية او من لديهم سابقة مخدرات في خدمتهم السابقة او فصلوا بسبب المخدرات، وذلك لإعادتهم الى الخدمة العسكرية، بغية تغطية العجز الكبير للجيش السعودي في جبهات الحدود، لا سيما عقب الخسائر الكبيرة التي منيت بها قواتهم امام ابطال الجيش واللجان الشعبية.
وتستمر خسائر الجيش السعودي في التصاعد بشكل يومي جراء المعارك المتواصلة في جيزان ونجران وعسير بمواجهة قوات الجيش واللجان.
وفيما تتجاهل قيادة الجيش السعودي الإعلان عن قتلاها في المعارك إلا فيما ندر تواصل وسائل إعلام سعودية مقربة من النظام الإعلان عن جانب من القتلى الذين تجاوز عددهم 35 جندي وضابط خلال اسبوع ونيف.
كما تكبد الجيش السعودي خلال الايام الماضية خسائر بشرية ومادية جسيمة هي الأكبر من نوعها منذ فترة طويلة إثر انكسار زحوفاته لاستعادة سلسلة جبلية استراتيجية في جيزان بعد يومين من سيطرة قوات الجيش واللجان عليها.
وفي الهجوم الفاشل قتل وأصيب عشرات الجنود السعوديين ودمرت عدد من آلياته أظهرت جانباً منها مشاهد الإعلام الحربي فيما استولت قوات الجيش واللجان على أسلحة وذخائر كانت بحوزة الجيش السعودي خلال الهجوم الفاشل.

شارك