ريـاضـــــة

ناشئو اليمن والكويت لنهائيات كأس آسيا

تأهل منتخبا اليمن والكويت لنهائيات كأس آسيا للناشئين 2012 وذلك عن المجموعة الثانية عقب فوز اليمن على باكستان بأربعة أهداف نظيفة? وفوز الكويت على الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف? ضمن مباريات الجولة الأخيرة.

ورفع اليمن رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول وبفارق الأهداف عن منتخب الكويت صاحب المركز الثاني? وبفارق نقطتين عن المنتخب الإماراتي المهدد بفقد المركز في حالة تحقيق منتخب أفغانستان فوزا?ٍ كاسحا?ٍ على جزر المالديف.

وانضم منتخبا اليمن والكويت لكوكبه المتأهيل وهم العراق وإيران من المجموعة الأولى? سوريا وعمان من المجموعة الرابعة? كوريا الشمالية والصين من المجموعة الخامسة? اليابان وكوريا الجنوبية ولاوس (أفضل صاحب مركز ثالث في مجموعات شرق آسيا) من المجموعة السادسة? تايلاند واستراليا من المجموعة السابعة.

أما فرق المجموعة الثالثة فلم تبدأ منافساتها بعد حيث تنطلق مطلع الشهر المقبل.

يذكر أن المنتخب الإماراتي مازال يمتلك فرصة التأهل في حالة بقاءه في المركز الثالث حيث أنه يعتبر أفضل صاحب مركز ثالث حتى الآن بحصوله على 8 نقاط في مجموعات غرب آسيا? حيث ينتظر ما ستسفر عنه مباراة اليوم بين أفغانستان وجزر المالديف( في نفس المجموعة)? ثم ينتظر بعد ذلك نتائج المجموعة الثالثة والتي تتنافس فيها 5 منتخبات هي البحرين وأوزبكستان والهند وطاجيكستان وقيرغستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com