صدور العدد الـ 25 من نشرة الاقتصادي بصنعاء

صدور العدد الـ 25 من نشرة الاقتصادي بصنعاء

شهارة نت – صنعاء

صدر الاحد العدد 25 من نشرة “الاقتصادي ” الصادرة عن مركز موارد للدراسات الاقتصادية بصنعاء ، وشمل العدد الجديد من النشرة الاقتصادية عدد من التقارير الصحفية المتنوعة التي تطرقت إلى ألاثار المباشرة وغير المباشرة للضربات الضاروخية على اقتصاد السعودية المعتمد على عائدات النفط بنسبة 90% .

وأكدت الاقتصادي في عددها الجديد فاعلية الضربات الصاروخية الباليستية اليمنية التي أستهدفت شركة ارامكو عملاق النفط السعودي على أداء الشركة الإنتاجي وكذلك على الاسواق العالمية للنفط .
وفي تقرير خاص كشفت الاقتصادي عن حجم ونوع المضايقات والإنتهاكات التي تمارسها قوات البحرية التابعة لدول العدوان على الحركة الملاحية في ميناء الحديدة ، وأشارت إلى وجود تحالف العدوان عمل على إحداث شلل في حركة الميناء متحدياً المجتمع الدولي الذي يحث على تسهيل دخول كافة الشحنات التجارية والمساعدات إلى ميناء الحديدة .

وضم العدد الجديد العديد من المواد الاقتصادية بالإضافة إلى حوار كشفت فيه الاقتصادي عن دور العدوان والحصار في تنامي التهرب الضريبي ، والحلول والآليات الفاعلة للحد من ظاهرة التهريب الضريبي ، وتطرق العدد الجديد من الاقتصادي للريال الالكتروني واهميته وفوائدة .

شارك