أخبار اليمنمحافظات

خروج منظومة عدن الخدمة وناشطون يعبرون عن سخطهم من الامارات وشبح الاغتيالات يعود

شهارة نت – عدن

ذكرت مصادر محلية في محافظة عدن أن المنظومة الكهربائية بمدينة عدن خرجت عن العمل يوم الإثنين بسبب انعدام المشتقات النفطية.
وقد ادى خروج المنظومة الى انقطاع الكهرباء عن اغلب المحافظة ليعاني الاهالي بالمحافظة من الظلام الى جانب ما يعانوه من عمليات ارهابية وطفح المجاري وانتشار الاوبئة.
وكان ناشطون في محافظة عدن عبروا عن سخطهم جراء الوضع المزري الذي أصبحت تعيشه مدينة عدن في ظل التواجد العسكري للأمارات ومرتزقتهم.
وتعليقاً على محاولة العدوان الإماراتي للتغطية على أهداف تواجد قواتهم جنوب البلاد ومزاعم إقامة المشاريع في مدينة عدن وتحسين بنيتها التحتية، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من أحد شوارع مدينة عدن وقد امتلأ بمخلفات القمامة ومياه المجاري وبسخرية عنونا تلك الصورة بشارع في دبي!.
وتعاني مدينة عدن وباقي المدن والمحافظات الجنوبية من انعدام شبه كامل للخدمات الأساسية، في ظل حكومة المرتزقة وتحالف العدوان الإماراتي.
فضلا عن انتشار الجرائم والاعمال الارهابية والاعتقالات وعمليات التصفية والتي كان اخرها قيام مسلحين مجهولين، اليوم الاثنين، باغتيال شيخا قبليا ومجندا في عمليتين منفصلتين بمحافظة حضرموت شرق البلاد.
وأفادت مصادر محلية أن مسلحين مجهولين اغتالوا الشيخ القبلي سلامه بن عائض الكثيري، وسط مدينة سيئون ولاذوا بالفرار.
وأوضحت المصادر أن المسلحين كانوا يستقلون دراجة نارية.
إلى ذلك قتل جندي من قوات الأمن الخاصة في عملية اغتيال بعدما أطلق مسلحون النار عليه قرب مقر قوات الأمن الخاصة بمنطقة القرن بمدينة سيئون.
يذكر أن محافظة حضرموت كغيرها من المحافظات الجنوبية تشهد حالة انفلات أمني غير مسبوق وانتشار لجرائم الاغتيالات التي طالت العشرات في ظل سيطرة قوى الغزو والاحتلال والمرتزقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com