كتابات

ك?ْلنا ( حرس جمهوري .. )

مع تركيز التوجه الدعائي التحريضي الماكر والمدروس ضد أخواننا وابنائنا في وحدات الحرس الجمهوري ? والمخطط له في (سقائف) تشعل الفتن وتصنع الإجرام في محيط قدرتها وتواجدها في هذا الوطن الكبير المترامي .. صار لزاما علينا كشعب وغالبية ان نقف في وجه تلك الآلة التحريضية الاجرامية.
ليس وحدهم إخوتنا في هذه المؤسسة العسكرية المفخرة من يواجهون هذه الحملة الحاقدة ? فكل وحدات الجيش والأمن الوطني مستهدفة طالما ضلت صخرة تتعثر عليها كل المشاريع القذرة ? وطالما ضلت تلك المؤسسات الوطنية على قسمها بحماية الوطن ومنجزاته واهداف ثورتيه المجيدتين.
وفي ظل استمرار ذلك التجنيد الرخيص للافكار والمفاهيم الحاقدة على الوطن والمنتقمة من حماته وأعمدة سيادته وقوته وجب على كل ابناء الوطن الشرفاء – وهم غالبية الكيان اليمني – الاصطفاف حول حماة الوطن ومساندتهم في مهامهم البطولية وتضحياتهم العظيمة التي ترسم بالدماء وقطرات العرق ملامح جميلة للوحة الغد المغاير.. اكثر تفاؤلا وإشراقه .. تخلو تفاصيلها من تلك الشوائب والنتوءات العفنة .. المنغصة لحاضره.
وجب على كل الشرفاء في هذا الوطن الالتفاف حول رجاله في وحدات الجيش والحرس وكافة الوحدات الأمنية .
فالنفير الاعلامي الصادر من قوى الارهاب والتطرف والانقلاب التي اجتمعت كلها تحت سقيفة التآمر على الوطن .. تجسدت افعال اجرامية سعت الى التنكيل باخوتنا في تلك الوحدات في اكثر من جبهة ومحور ? فمن اودية ابين الى جبال ارحب واجه الجيش بوحداته المختلفة بما فيها الحرس الجمهوري وكذلك الامن بكافة وحداته تكالبا منقطع النظير استشهد فيه المئات من رجال اليمن المغاوير .. ذخيرة هذا الوطن ودعائم وحدته وكيانه.
ان اقل ما يجب ان نعبر به من وحي ضميرنا الوطني انتصارا لمن استشهد او جرح او كابد العناء في زخم المواجهة مع تلك العناصر الاجرامية .. ان نعلن عن عرفاننا لتضحياتهم وجهودهم العظيمة التي انتصرت للوطن ولمستقبل اجياله.
كلنا حراس للجمهورية وكلنا امن وحماة للوطن ? ليس علينا الا الثبات في مواقفنا كلا من موقعه ? دفاعا عن مكتسبات اليمن في كل المجالات.
سلام مبجل ومعظم لكل من حمل على عاتقه الدفاع عن ارادة الشعب التي عبر عنها من خلال صناديق الانتخابات ? سلام مبجل لضمان دستور البلاد من المتجاوزين والمنتهكين والمبتزين.
وللابواق التي تستهدف الحرس الجمهوري خاصة نقول ” كلنا حرس جمهوري” طالما ضلت آلة الارهاب والقتل تمعن في ايلام الوطن وتهدد نسيجه الاجتماعي والجغرافي ? كلنا حرس جمهوري طالما كانوا في مقدمة المدافعين عن الوطن وخيارات شعبه منتصرين لقوانينه وانظمته .. وكلنا حراس لإرادتنا ودستورنا .. ولليمن.

رئيس تحرير موقع حشد
sanadyemen@hotmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com