غير مصنف

مركز الإقراء بسيئون يجيز ثلاثة من الحفاظ بالسند

مصدقا?ٍ لقوله تعالى : (ثم أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا) .. وفي جو تغمره الروحانية ? والنفحات الربانية ? والنسمات القرآنية.. أقام مركز الإقراء والإجازة بالسند فرع وادي حضرموت مساء الاثنين 7/شوال/1432هـ جلسة ختم القرآن وأخذ الإجازة بالسند المتصل فيه لثلاثة حفاظ من الملتحقين بالمركز .

وقد بدأت الجلسة التي أقيمت بعد صلاة العشاء بجامع الزهرة بمدينة تريم بختم الحفاظ الثلاثة للقرآن الكريم وهم : الحافظ / أحمد عوض أحمد باجبير? الحافظ / محمد علي سعيد بامزروع ? الحافظ/ وسيم علي عاشور العامري? ثم قرأ شيخهم محمد صالح باعديل السند المتصل إلى رب العزة تبارك وتعالى ? وأعطاهم السند والإجازة في القرآن الكريم ? وحملهم هذه الأمانة العظيمة . ثم تلا الحافظ المجاز/ وسيم العامري دعاء ختم القرآن وسط تأمين الحضور .

بعد ذلك ألقى الشيخ أنور رمضان مسيعد كلمة أشار فيها إلى أهمية حفظ القرآن الكريم وأخذ الإجازة بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ? وأمانة حمل القرآن والعمل به ? وغيرها من الوصايا والإرشادات التي تحث على التمسك بكتاب الله وتعلمه وتعليمه .

وفي ختام الجلسة بارك الحضور للحفاظ المجازين في جو يسوده الخشية والبهجة والسرور .

حضر جلسة ختم أولياء أمور الحفاظ المجازين وأقاربهم وجمع غفير من محبي القرآن الكريم وأهالي المنطقة .

الجدير ذكره أن مركز الإقراء والإجازة بالسند فرع وادي حضرموت ترعاه وتشرف عليه الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت ? ويقوم المركز بمنح الحفاظ الإجازة بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن طريق الدورات المتواصلة التي يقيمها خلال العام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com