ريـاضـــــة

منتخب الناشئين اليمني يتعادل مع إنبي المصري

يواصل منتخب الناشئين اليمني لكرة القدم استعداداته المكثفة في العاصمة المصرية القاهرة ضمن المعسكر الخارجي للمنتخب الذي يأتي استعدادا لخوض منافسات التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثانية التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من12 – 22 الجاري بمشاركة ستة منتخبات هي ( اليمن – الكويت – الإمارات – باكستان – أفغانستان – المالديف ). وتعادل المنتخب مع فريق انبي المصري بهدف لكل منهما.

ولجأ المدير الفني للمنتخب اليمني سامي نعاش إلى الاستعانة بمباريات مع الفئات العمرية للأندية المصرية لتجهيز فريقه بعد مباراة تجريبية مع مضيفه منتخب عمان الأسبوع قبل الماضي حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلها? فيما انتهت المباراة مع إنبي المصري بالتعادل بهدف لمثله بعد أن لعب المنتخب اليمني بتشكيلة مغايرة عن تشكيلة مباراة منتخب عمان الودية? وذلك استعدادا للمواجهة الأولى في التصفيات التي تجمعه بنظيره الإماراتي القوي.

وكانت ودية عمان قد أضفت الارتياح لدى الجهاز الفني خصوصا مع أفضلية المنتخب اليمني? باعتبار أن المنتخب العماني يشبه في أدائه ومستواه منتخبي الإمارات والكويت المنافسين القويين في مجموعة المنتخب اليمني .

وكانت مباراة إنبي تجربة طيبة لناشئي المنتخب اليمني خصوصا وان الفريق اليمني تخلف بهدف السبق لفريق إنبي من ضربة جزاء? وتمكن بعدها اللاعبون من التعديل بعد حفاظهم على تركيزهم وهذا ما كان يرمي إليه الجهاز الفني من هذه المباراة بغض النظر عن النتيجة .

ولم تتح لمنتخب الناشئين اليمني بعد فرصة إقامة مباراة تجريبية مع منتخبات مماثلة خلال الفترة المقبلة حيث يسعى الجهاز الفني لهذا الأمر بكل قوة رغبة منه في اختبار حقيقي لقدرات اللاعبين مع منتخبات مماثلة? فيما يستمر معسكر القاهرة حتى العاشر من سبتمبر الجاري قبل المغادرة إلى دولة الكويت .

ويخشى المدرب اليمني سامي نعاش من قوة المنتخبين الإماراتي والكويتي? حيث كان المنتخب الإماراتي قد بلغ نصف نهائي كاس الخليج للناشئين الأخيرة? فيما يستضيف المنتخب الكويتي التصفيات مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com