منــوعات

إعلان بدء التصويت على جائزة “البارود الرطب” الدولية

شهارة نت – طهران

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة “البارود الرطب” الدولية عن بدء التصويت لهذه الجائزة

وأفاد مراسل الاتحاد العالمي لوسائل الإعلام الالكترونية أن اللجنة المنظمة لجائزة البارود الدولية أعلنت عن البيان التالي:

« المتغطرسون والمستكبرون، كانوا ولا يزالون على مر العصور لا يألون جهداً في كنف حربة الظلم والنفاق، ليحكموا المستضعفين والمساكين ويعملوا على تقوية شوكتهم وثروتهم وقدرتهم من خلال نهب حقوق الضعفاء. ولكن العصر الحالي هو عصر الاستكبار الحديث الذي يريد للأمم المضطهدة بأشكال متعددة أن تعيش تحت نيّر المستكبرين.

جائرة “البارود الرطب” الدولية هي حصيلة تعاون وتآزر بين أهل الفكر و أصحاب المعاناة لإظهار الوجه الحقيقي للمتسلطين وعبيد المال والمستكبرين.

قررت لجنة تنظيم الجائزة أن تقدم للعالم، واستناداً إلى تصويتٍ شعبي أن تقدم شخص واحد من بين ثلاثة مرشحين كنموذج في مجال معاداة الحق والحقيقة. ولذلك فإننا ندعو جميع طلاب الحق والعدالة لاختيار العدو الأكبر للبشرية من بين المذكورين أدناه عن طريق المشاركة في التصويت:

1- دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية: بسبب تمريره قرار الاعتراف رسمياً بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، المصطنع وقاتل الأطفال، وبسبب دعمه المستمر للجرائم الصهيونية وتهديده المستمر للدول ذات السيادة سعيه لإيجاد الحروب والفوضى في كل ركن من أركان العالم ودعمه جرائم آل سعود في اليمن والمشاركة في قتل الأبرياء اليمنيين.

2- بنيامين نتانياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني: بسبب تهديده الدائم للدول الاسلامية وتسجيله الرقم القياسي في قتل 578 طفلاً خلال 51 يوم واستمراره في اغتصاب الدولة الفلسطينية وظلمه اليومي للمسلمين والمسيحيين.

3- نيكي هيلي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في منظمة الأمم المتحدة: بسبب تمريرها قرارات دعم آل سعود لقتل الشعب المظلوم في اليمن ودعمها المتواصل لجرائم الكيان الصهيوني.

قررت لجنة تنظيم المهرجان الدولي اختيار شخص واحد من هؤلاء المذكورين أعلاه للحصول على تمثال البارود الرطب، وذلك من خلال تصويت الشعوب المتيقظة والمتنبهة في كل أنحاء العالم وجميع المتعطشين للحقيقة والعدالة، وبعد ذلك يتم إرسال الجائزة إليه، الجائزة التي تعتبر نموذجاً لعجز المستكبرين عن مواجهة ومقابلة الحقيقة.

وستكون هذه الخطوة خطوة صغيرة في معركة أهل الحق والحقيقة ضد الظلم والفساد المنظم.

بدأ التصويت في 11 فبراير الحالي وتم البدء بجمع الأصوات خلال مسيرات ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في كافة المحافظات الإيرانية وستستمر حتى الإعلان عن انتهاء التصويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com