كتابات

خسارة وطن باستشهاد بطل

الإنسان المبدع الدكتور عبدالعزيز عبدالغني في ذمة الله . كم الحزن في فراق الأحبة صعب ? كم اليأس يتملك الفؤاد لهذا الفقد? كم الوطن يخسر لاستشهاد بطل? كم الأمة يضيع جهدها أدراج الرياح في موت علم? كم من مواطن تتبخر أماله في فقد هامة كعبدالعزيز عبدالغني صالح.
اللهم أنت تعلم انه عمل من أجلك ومن اجل شعبه واحبائك? وساهم في صنع مجدا خلد للأبد? وكافح من اجل محاربة الفقر والمرض? وأسس بنيان من العدم فالوطن ذخر? وكان امينا صادقا مع من عمل? وتبني مشاريع خيرها ريع للوطن? وناضل من اجل وحدة الشعب والأرض والولد? ورفع شعار المحبة فكان سلم لمن حارب? وتواجد بين صفوف الناس فكان وداعه مل الشعب? احبك فمات في رحاب مسجدك الطاهر في غرة رجب ? فتقبلته شهيدا فأنت تختار المستشهد? وكنفته برعايتك 80 يوما عاني الالم والمرض? فأحببته فكنت كفيلا بانتقاله إلي جوارك في خواتم الشهر ? فأنزلت محبتك عليه فتلقفه البشر فرحا ممزوجا ببكاء الفقد مقتهر? فجزيته منك احسانا فكان ان امتثل البشر? كلهم بكاء ونحب وحزن وتأمل لما حدث ? أذقته الموت وكنت رءوفا به وكلنا سنذوق كأس الموت حتما الان او غدا? فهل ننال رحمتك كما منحتها له ? حبا منك له ورحمة اكتنفته ورضي ناله ومغفرة منك هي أجزل ما يعطي البشر. فاللهم امنحه منك الثبات عند السؤال وأجزل عليه بركاتك عند نزول الملائكة وقت الامتحان? وأوسع له قبره مل مد البصر? وأرفقه بحنانك ورحمتك ? ووسع قبره ? وانس وحشته ? ونور نزله ? واحشره مع من صدقك وانتقل إلي جوارك ? وادخله جناتك جنات الخلد في هذا اليوم الأغر.
اللهم صبر أحبائك وأحبائه وهو في منزلة الشهيد المحبوب لديك ? واجعل مما صنع من خير لهذا البلد ووهب من علم لأبنائه ينتفع به إلي يوم الدين وصدقة غير منقطعة جارية له?واجعل رحيله إلي جوارك راحة أبدية له? ومتعه بنعيم الجنة ورائحتها الزكية ? وعطرها الفائح ? وراحة نفس برزخيه ينعم بها حتى قيام الساعة . فقد كان خيرا ومعطي متواضعا جم ? محب للناس ? عمل من اجل اليمن واليمانيين بكل صدق وأمانة وإخلاص . فجزائه منا خير الجزاء لما قدم وعمل ? وفقده اليم علينا انه المصاب الجلل? تغمدك يا عبدالعزيز رب العباد برحمته وأسكنك فسيح جناتك والهم اهلك وذويك بالصبر والسلوان وان لله وان إليه راجعون .
الفاتحة إلي روحه الطيبة من جميع أبناء هذا الوطن الغالي .

صفحي اليمن – صنعاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com