ريـاضـــــة

“هال سيتي” يعرض 250 ألف يورو لاستعارة الحضري

عرض نادي “هال سيتي” الإنجليزي 250 ألف يورو? على نادي “المريخ” السوداني? للحصول على خدمات الحارس المصري الدولي عصام الحضري? على سبيل الإعارة لمدة أربعة شهور.

وكشف حارس مرمى المريخ السوداني والمنتخب المصري لـCNN بالعربية? أنه خضع للاختبار مع الفريق الإنجليزي لمدة أسبوع? مشيرا?ٍ إلى أنه نجح في الاختبارات الفنية والطبية? كما أكد أن النادي الإنجليزي أرسل عرضا?ٍ للنادي السوداني? يبلغ 250 ألف يورو مقابل الإعارة لمدة أربعة شهور.

وكان نادي المريخ السوداني قد وافق على سفر الحضري إلى إنجلترا في وقت سابق من أغسطس/ آب الماضي? للخضوع للاختبارات الفنية والطبية مع نادي “هال سيتي”? بناء?ٍ على رغبة الحارس الدولي? الذي خاض تجربة الاحتراف في أوروبا لفترة قصيرة? مع نادي “سيون” السويسري.

وأضاف الحضري: “أبلغتني إدارة نادي المريخ برفض العرض الإنجليزي? نظرا لضعف المقابل المادي? وطالبتني بالعودة للانتظام في تدريبات الفريق? إلا أني طلبت من رئيس نادي المريخ? إعادة النظر في عرض نادي هال سيتي? لرغبتي في الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي.”

ي?ْذكر أن علاقة الحضري مع جماهير المريخ متوترة منذ فترة? وعقب انتقاله في بداية الموسم الحالي? طلب الحارس المصري الرحيل أكثر من مرة? إلا أن إدارة النادي أبدت تمسكها بالحارس ورفضت محاولات رحيله? خاصة وأن فريق المريخ يحتل صدارة الدوري السوداني برصيد 51 نقطة? بفارق خمس نقاط مع منافسة التقليدي “الهلال.”

وذكر الحضري أنه سيتحدث مع إدارة نادي المريخ عقب عودته للخرطوم السبت المقبل? قائلا?ٍ: “سأحاول إقناع رئيس نادي المريخ? جمال الوالي? بالموافقة على عرض نادي هال سيتي”? مشيرا?ٍ إلى أن المقابل المادي مناسب للغاية? مقارنة بفترة الإعارة التي حددها النادي الإنجليزي بأربعة شهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com