أخبار اليمن

إحراق مخزن أسلحة في الجوف وخسائر كبيرة للمرتزقة في عسير وتعز

شهارة نت – محافظات

واكد المصدر العسكري ان قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية كسرت زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي على التباب السود وقبالة منفذ علب بعسير، حيث نفذوا عملية هجومية معاكسة ما ادى الى سقوط اعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وقال المصدر ان الجيش واللجان الشعبية كسروا اليوم الثلاثاء عدة زحوف قبالة منفذ علب الحدودي موضحا أن الزحوف المعادية استمرت من مساء أمس إلى عصر اليوم وجاءت مسنودة بتغطية جوية مكثفة للطيران الحربي بأنواعه.

وكان ابطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا في وقت سابق من اليوم زحفين واسعين لمرتزقة الجيش السعودي بغطاء جوي مكثف من قبل طيران العدوان بمختلف أنواعه على المنطقة ذاتها.

إلى ذلك قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، تجمعات وتعزيزات ومواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، محققة إصابات مباشرة.

في غضون ذلك، استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان بمنطقة اليتمة بمديرية خب والشعف بالجوف.

وذكر مصدر عسكري ان الجيش واللجان الشعبية احرقوا اليوم الثلاثاء مخزن أسلحة تابع لمرتزقة العدوان في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف .

مضيفا أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي محققةً إصابات مسددة في صفوفهم.

من جانب آخر، لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي مصارعهم بينهم قيادات وأصيب آخرون اليوم الثلاثاء خلال صد زحف لهم بمحافظة تعز غربي اليمن.

وأكد مصدر عسكري أن: قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من التصدي لزحف قام به مرتزقة العدوان باتجاه مديرية جبل حبشي ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم قيادات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com