أخبار اليمن

اجتماع لندن.. شعاره السلام وهدفه القضاء على الشعب اليمني

شهارة نت – باريس

في الوقت الذي تحتضن فيه العاصمة البريطانية اجتماعاً لقوى تحالف العدوان المشترك (أمريكا، بريطانيا، السعودية، الإمارات) حول اليمن تقوم الطائرات السعودية الامريكية بقصف المناطق اليمنية والأحياء السكنية في اليمن وتستهدف السيارات والمنازل وقتل الأبرياء..!!

ويرفع المجتمعون شعار أنه لا يمكن حل النزاع في اليمن إلا عن طريق الحل السياسي ولن يكون للحلول العسكرية أي فائدة في حل أزمة اليمن!! وذلك في الوقت الذي تقوم فيه بريطانيا وأمريكا بتقديم الدعم الفني واللوجستي والاستخباري للسعودية وتزودها بأحدث الأسلحة والمعدات والصواريخ الذكية لقتل الأبرياء وتهديم البنية التحتية لليمن.

وقال رئيس وزير الخارجية البريطاني بوليس جونسون في مستهل هذا الاجتماع: “إن النزاع في كل من سوريا واليمن ادى إلى اسوء ازمتين انسانيتين حالياً وانه لا يمكن تسويه النزاعين بحلول عسكرية وان الحل السياسي السلمي وحده القادر على إنهاء المعاناة”.

وفي الوقت نفسه الذي كان يدلي وزير الخارجية البريطاني بتلك التصريحات قام الطيران السعودي باستهداف سيارة مواطن يمني في مدينة الصفراء مما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين كما استشهد ثلاثة عشر مدنياً وجرح آخرون على منزل وسيارتين في الطريق العام بمديرية منبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com