أخبار اليمن

استهداف تجمعات للجنود السعوديين في جيزان ونجران ومواقع للمرتزقة في تعز والجوف

شهارة نت – محافظات

نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية، عمليات نوعية على مواقع العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الاثنين، موقعين عدد من القتلى والجرحى في عدد من الجبهات.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين تجمعات للجنود السعوديين في جيزان ونجران.

وأكد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع ملحمة بجيزان. وحققت إصابات مباشرة.

وفي نجران تم استهداف تجمعات للجيش السعودي في موقع نهوقة بقذائف المدفعية محققة إصابات دقيقة ومباشرة في صفوفهم.

وأوضحت مصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية في الجوف شنت هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في تبة القناصين بمديرية الغيل ما أدى إلى مصرع وجرح أعداد منهم.

وأضافت أن قوات الجيش واللجان شنوا هجوما مماثلا على مواقع المرتزقة في منطقة الزرقة بمديرية المصلوب ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة.

وكانت وحدة تابعة للهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية قد دمرت، أمس الأحد، طقما عسكريا لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في مديرية الغيل ومصرع من كان على متنه.

وفي تعز لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الاثنين، في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية جنوب اليمن.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوما على مواقع المرتزقة في الدار الأبيض و تبة حلبة ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة إثر استهداف القوة الصاروخية والمدفعية لتجمعاتهم شمال يختل بعدد من قذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا.

وأشار إلى أن القوات اليمنية أحبطت محاولة تسلل للمرتزقة في منطقة القحيفة بمديرية حيفان بالمحافظة.

وكان المجاهدون قد تمكنوا أمس من تدمير 4 آليات للمرتزقة بصواريخ موجهة في الهاملي، وآلية للمرتزقة نوع “بي إم بي” بالقرب من المجمع الحكومي في الضباب، فيما استهدفت وحدات من الجيش واللجان الشعبية تجمعات وتحصينات المرتزقة في تبة الروسي، ما أسفر عن مقتل وجرح أعداد من المنافقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com