أخبار اليمن

اليمن تسقط طائرة ثانية وتعرض صور لاسقاط الاولى وخبراء اجانب يفضحون الرواية السعودية

شهارة نت – صنعاء:

أعلنت وحدات الدفاع الجوي التابعة للجيش واللجان الشعبية ، فجر اليوم الاثنين، إصابة طائرة F15 تابعة للعدوان في أجواء العاصمة صنعاء بصاروخ أرض جو.

وتأتي هذه العملية بعد ساعات قليلة من إسقاط طائرة من نوع “تورنيدو” تابعة للعدوان في البقع بمديرية كتاف بأجواء محافظة صعدة .

ووزع الإعلام الحربي صور لحطام طائرة تورنيدو التي أسقطت يوم أمس في محافظة صعدة .

ويظهر المشهد علامات الشركة المصنعة للطائرة والتي تظهر أنها من طراز تورنيدو كما أظهرت الدمار الهائل الذي لحق بحطام الطائرة والذي نتج عن قصف طائرات أخرى لهذا الحطام من أجل إخفاءه.

وكان تحالف العدوان اعترف بسقوط الطائرة في البقع، الا انه اوضح ان اساب السقوط كان نتيجة خلل فني وهو ما بدأ الاعلام الغربي بنفيه مؤكدا ان سقوط الطائرة بواسطة الدفاعات الجوية اليمنية.

تعرف بالصور على الطيارين السعوديين ومصيرهم عقب اسقاط الدفاعات اليمنية لطائرتهم

وعزز خبراء اجانب صحة الانباء الواردة من اليمن بشأن تمكن الطيارين السعودين من القفز المظلي والتوجه نحو الاراضي السعودية بعد سقوط طائرتهم في الحدود، ساخرين من الروايه السعودية حول قيام القوات السعودية بتنفيذ عملية نوعية لتخليص الطيارين من قبضة الجيش واللجان، معتبرين أن رواية عملية التخليص باتت مفضوحة من اجل كسب ثقة الشعب السعودي والطيارين الذين بدأت معنوياتهم تنهار نتيجة تمكن القوات اليمنية من تحسين قدراتها الدفاعية بصورة تدريجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com