أخبار اليمن

استهداف تجمعات الجيش السعودي والمرتزقة في عسير ونجران وجيزان

شهارة نت – محافظات :

تتواصل الانجازات العسكرية والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات ضد تحالف العدوان السعودي ومرتزقته.

وشهدت الساعات الماضية عمليات عسكرية نوعية تمثلت في قنص جندي سعودي امس الأربعاء في قرية مجازة في عسير.. كما دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات جنود آخرين في الموقع ذاته.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في قرية مجازة وموقع الشبكة بذات المكان.

كما قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية امس الأربعاء, مواقع وتجمعات للجيش السعودي ومرتزقته شرق موقع المخروق وطلعة معسكر وجلا وعدد من المواقع في الشرفة.

كما استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق موقع عباسة وفي منفذ الخضراء بنجران. وحققت إصابات مباشرة.

وفي جيزان دكت مدفعية الجيش واللجان جرافة كانت تقوم بتحصينات للجنود السعوديين في موقع العبادية كما استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع الفريضة بقذائف المدفعية.

وتم قنص أربعة جنود سعوديين في موقع الجوبح بجيزان

وكانت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت في وقت سابق , تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في عدة مواقع في جيزان ونجران.

وقتل وأصيب 16 عنصرا من مرتزقة العدوان بعمليات قنص متفرقة بحبهات ميديوتعز والجوف، حيث قنصت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان أربعة مرتزقة شمال صحراء ميدي بحجة .

وأشار مصدر الى قنص اربعة مرتزقة بمديرية الغيل بالجوف وثلاثة بمناطق متفرقة بتعز وعنصر واحد في جبهة الساق بمديرية عسيلان بشبوه.

وفي تعز ايضا تمكنت رجال الجيش واللجان من أحراق آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان في منطقة الهاملي بمديرية موزع بمحافظة تعز.

كما تمكنت وحدة الدروع التابعة للجيش واللجان من اعطاب جرافة تابعة لقوى العدوان بصاروخ موجه في تبة حرزين في الهاملي بمديرية موزع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com