أخبار اليمن

عشرات الغارات يشنها العدوان على عدة محافظات اخرها 7 على العاصمة صنعاء

شهارة نت – صنعاء :

واصل طيران العدوان السعودي الاماراتي شن غاراته على العاصمة صنعاء، مستهدفا منطقة شعوب الاهلة بالسكان.

ودوت سبعة انفجارات وصفت بأنها الاعنف، ارجاء العاصمة صنعاء، اثر قيام بعران الخليج بقصف محيط الشرطة العسكرية بوسط العاصمة صنعاء، مستخدمة صواريخ شديدة الانفجار، الامر الذي ادى الى تضرر المنازل المحيطة فضلا عن تحطم زجاجات المنازل السكنية التي يضطر ساكنيها الى اغلاقها للاحتماء من البرد.

وكان طيران العدو السعودي شن مساء امس غارتين على الأحياء السكنية بمدينة المحويت حيث استهدف منطقة بيت الذماري وعجامة وحي منضحة شمال مدينة المحويت ما أدى إلى تدمير عدد من المنازل .

كما شن خلال الساعات الماضية عشرات الغارات على عدد من محافظات الجمهورية ما أدى إلى استشهاد 16 مواطناً و إصابة آخرين.

وأكد مصدر محلي استشهاد ثمانية مواطنين في غارة لطيران العدوان على سيارة أحد المواطنين في المحجر بمديرية المخا محافظة تعز.

وشن طيران العدوان في محافظة صعدة أربع غارات على منزلين ووحدة صحية ومزرعة في منطقة القد وآل علي ، و غارة على منطقة بني صياح بمديرية رازح و خمس غارات على مناطق متفرقة بمديرية باقم ، كما شن غارة على منطقة طخية بمديرية مجز و غارة على مديرية الظاهر و خمس غارات على منطقة بني معاذ بمديرية سحار .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن غارتين شمال مفرق رمادة وعلى جبل السلطاء و غارة على نقيل بن غيلان بمديرية نهم في محافظة صنعاء .

في محافظة حجة بيّن المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منزل الشيخ مهيوب سراع في مديرية الشغادرة وثلاث غارات على المعهد المهني بمنطقة عاهم في مديرية كشر .

وحسب المصدر شن الطيران السعودي الأمريكي غارة على موقع الطلعة و أربع غارات على موقع الشبكة في نجران .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق