أخبار اليمن

الاشتراكي يؤكد وجود طرف ثالث يسعى لخدمة العدوان

شهارة نت – صنعاء :

دعا مكون إشتراكيون ضد العدوان, في بيان له بشأن التطورات الخطيرة التي تشهدها العاصمة صنعاء, الزعيم صالح وحزبه وحلفائه وكافة العقلاء باليمن الى الاحتكام لعين العقل والاستجابة للضمير الوطني والوضع في الاعتبار أن اليمن أغلى من حدقات العيون.
واكد المكون ان من يفجر الأوضاع بالداخل هو يخدم أهداف العدوان التي لم يستطيع تحقيقها بالترسانات العسكرية والمرتزقة والدواعش خلال 3 سنوات مضت وحتى اليوم .
واوضح إن خطاب رئيس المؤتمر لم يكن موفقا حيث أكد فيه إنحيازه لدول العدوان بشكلا غير مباشرا, مبينا ان هناك طرف ثالث يحرص على إستغلال وتوظيف الخلافات بين المؤتمر وانصار الله لصالح قوى العدوان .
ووجه المكون دعوته لعامة اليمنيين ولكل العقلاء في حزب الزعيم صالح أن لاينجروا لأي دعوات تخدم قوى العدوان مهما كانت المبررات والمغريات وان يساهموا في إيقاف هذه الفتنة والتوحد ضد العدوان الخارجي الذي يستهدف الأرض والإنسان .

نص البيان

بيان مكون إشتراكيون ضد العدوان بشأن التطورات الخطيرة التي تشهدها العاصمة صنعاء بين المؤتمر والأنصار. ………
وقف مكون إشتراكيون ضد العدوان أمام التطورات الأخيرة أحادية الجانب المتمثلة بتفجير الأوضاع داخل أمانة العاصمة وتستهدف القوى المناهضة للعدوان من الداخل التي بدأت في امانة العاصمة وتحديدا في الحي السياسي ويقودها طارق محمد صالح بعد أن ترتب عليها قتلى وجرحى من الطرفين إضافة لضحايا من المدنيين والمتوج بخطاب ناري لرئيس المؤتمر الشعبي العام يومنا والتي لازالت الأوضاع مرشحة التصاعد .
إن هذا العمل الغير محمود يعد إستهدافا للشراكة القائمة بين أنصار الله وشركائه والمؤتمر وأنصاره هو إعلان واضحا وصريحا على أن من يرفض التهدئة ورفض ويرفض لجنة فك الاشتباك هو إعلان غير مباشر بتوحد حزب الزعيم صالح مع دول التحالف العدواني مع القوى المساندة للعدوان القابعة في الرياض .
إن خطاب علي صالح أكد إنحيازه لدول العدوان بشكلا غير مباشرا ومؤشرا على التنسيق بينهما كما أن هناك طرف ثالث يحرص على إستغلال وتوظيف هذه الأعمال لصالح قوى العدوان .
من هذا المنطلق يدعوا مكون إشتراكيون ضد العدوان الزعيم صالح وحزبه وحلفائه وكافة العقلاء باليمن الاحتكام لعين العقل والاستجابة للضمير الوطني ويضعون في الاعتبار أن اليمن أغلى من حدقات العيون ومن يفجر الأوضاع بالداخل هو يخدم أهداف العدوان التي لم يستطيع تحقيقها بالترسانات العسكرية والمرتزقة والدواعش خلال 3 سنوات مضت وحتى اليوم .
يوجه المكون دعوته لعامة اليمنيين ولكل العقلاء في حزب الزعيم صالح أن لاينجروا لأي دعوات تخدم قوى العدوان مهما كانت المبررات والمغريات وان يساهموا في إيقاف هذه الفتنة والتوحد ضد العدوان الخارجي الذي يستهدف الأرض والإنسان .
والله الموفق
صادر عن مكون إشتراكيون ضد العدوان بتاريخ .
2_12_2017م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com