أخبار اليمن

الملتقى الإسلامي يوجه دعوته للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية

شهارة نت – صنعاء :

تتواصل الاصوات اليمنية المطالبة بوضع حد للتصعيد غير المبرر في صنعاء، حيث دعا الملتقى الإسلامي إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار وتماسك الجبهة الداخلية، وتغليب المصلحة الوطنية.

واشار الملتقى في بيان له الى ما يجري من استهداف للأمن والسكينة العامة في العاصمة صنعاء وغيرها، والعمل على تفجير الوضع الداخلي؛ خدمة لقوى العدوان وتحقيقا ﻷجندتها وتلبية لرغباتها ونزواتها التسلطية والاستعمارية”.

ودعا القيادة السياسية وعقلاء وحكماء وعلماء ومشائخ اليمن والقبائل والمكونات السياسية إلى العمل على وحدة الصف وعدم السماح لانجرار البلد إلى ما يخطط له من الفوضى والاقتتال الذي يقدم دعما واضحا لقوى العدوان في تحقيق أي نصر أو تقدم في جبهات الصمود.

وحث أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة صنعاء وكل المحافظات.

ودعا الملتقى أحرار وعقلاء المؤتمر إلى تحكيم العقل والمصلحة الوطنية العليا والعمل على منع هذه الفئة والعودة إلى الصف الوطني والحفاظ على الأمن والإستقرار.

وأكد الملتقى الوقف إلى جانب الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية في مواجهة العدوان والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية، وعدم القبول بإستهدافها أو النيل من سيادة الوطن والعبث بتضحيات الشهداء.. داعيا الله تعالى أن يحفظ اليمن وأهله من كل سوء ومكروه وجمع كلمة أبنائه على ما فيه العزة والكرامة والنصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com