أخبار اليمن

الجيش السعودي يعود الى المعارك ضد القوات اليمنية .. تفاصيل اخر المستجدات

شهارة نت – محافظات

يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية تصديهم للعدوان السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات ملحق كبيرة بالعدو.

حيث تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت من كسر زحف كبير شارك فيه الجيش السعودي ومرتزقته، بالاضافة الى طائرات الاباتشي والطائرات الحربية التابعة للعدوان.

وأوضح مصدر عسكري لـ” شهارة نت ” أن هذه المرة الاولى التي يشارك فيها الجيش السعودي في عمليات الزحف على جيزان منذ عدة اشهر، بعد أن كان يعتمد على المرتزقة في ذلك.

وأكد أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر الزحف على حامضة الجنوبية والشمالية، والحقوا بالعدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة رغم الغطاء الجوي المكثف، موضحة أن الزحف تزامن مع غارات لطيران العدوان بأكثر من 30 غارة والاباتشي بأكثر من 40 صاروخ والتحليق المكثف للطيران التجسسي وتمشيط بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

وفي جيزان ايضا نفذت وحدة عسكرية تابعة للجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع التبة الحمراء والقمامة بجيزان ، حيث اقتحمت الوحدة مواقع التبة الحمراء والقمامة وكبدوا الجيش السعودي خسائر فادحة منها إحراق آليتين وسقوط عدد من القتلى والجرحى .

وفي محافظة مأرب لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم اليوم في منطقة المخدرة بمديرية صرواح بمأرب اثر مواجهات مع الجيش واللجان.

كما صعد الجيش واللجان من عملياتهم العسكرية على مواقع مرتزقة العدوان في وادي نملة وتبة الشيكي بحريب نهم غرب مأرب، مخلفة عدد من القتلى والجرحى بينهم المدعو خالد الدعوس  رئيس عمليات اللواء 310 الذي لقي مصرعه اليوم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق