منــوعات

مفجر الثورة التونسية يحج هذه السنة !!.. ومصري يقتل زوجته لتأخرها في إعداد الإفطار

أعلن أردني مقتدر تبرعه بتكاليف فريضة الحج لشخص واحد عن روح «مفجر الربيع العربي» التونسي «محمد البوعزيزي». وقال الأردني المتبرع بتكاليف الفريضة في تصريح لصحيفة «السبيل» الأردنية نشرته على موقعها الإلكتروني أمس الأول… «قررت تقديم رحلة حج عن روح البوعزيزي? إكراما لغضبته التي أيقظت الشعوب وأسقطت الطغاة».

وأضاف: «صحيح أنه أضرم النار في نفسه? لكنه أضاء طريق العرب والمسلمين? أسأل الله أن يتقبله مع الشهداء». وأكد المواطن – الذي فضل عدم نشر اسمه – ضرورة أن يتواصل من يريد الحج عن «ملهم الثورات» مع صحيفة «السبيل» لإجراء الترتيبات المتضمنة حصوله على نفقات السفر والإقامة كاملة.

يقتل زوجته لتأخرها في إعداد الإفطار

في سياق آخر انهى عامل صعيدي بمركز طما بمحافظة سوهاج (650 كيلو مترا جنوب القاهرة) حياة زوجته قبل مدفع الافطار بعد ان صفعها على وجهها لتأخرها في اعداد طعام الافطار.
وكانت اجهزة الامن بمحافظة سوهاج قد تلقت بلاغا بالواقعة? فانتقل رجال المباحث الى مكان الحادث وتبين من خلال التحريات ان مشاجرة وقعت بين الزوجين? ايمان (33 عاما) ربة منزل وعادل (48 عاما) عامل بسبب تأخرها في اعداد الافطار? فقام المتهم بصفعها على وجهها? ما تسبب في وفاتها في الحال.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتم اخطار النيابة العامة التي قررت التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة لحين تشريحها بمعرفة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وتولت النيابة التحقيق.مشاهدة المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com