ابناء اليمـن في المهجـــر

مصدر امني ينفى ملاحقة معارضين في مصر

نفى مصدر امني مسئول صحة ما أوردته بعض وسائل الإعلام حول سعى الحكومة والنظام القائم في اليمن إلى إرهاب المعارضين له والضغط عليهم لتغيير مواقفهم الثورية.
وعلق المصدر على حديث المسئول في الجالية اليمنية بجمهورية مصر العربية إبراهيم الجهمي بهذا الخصوص بالقول: ” هذه المزاعم ليست جديدة وإنما تأتي امتدادا لما يتردد من اتهامات لمؤيدي الشرعية الدستورية والأمن والاستقرار والتداول السلمي
للسلطة عبر صندوق الانتخابات” مشيرا إلى اتهام كل من يعارض الانقلاب على الشرعية الدستورية بأنه امن قومي او مندس او عميل للنظام.
وقال إن هذه الاتهامات صار معروفا انها تطلق حتى على معتصمين معارضين في ساحات الاعتصام لاعتراضهم على سيطرة (الاخوان المسلمين ) على منصات الساحة وجمع التبرعات تحت مسمى (ثورة الشباب) .
ولم يستبعد المصدر الامني ان يكون من ذكرهم ابراهيم الجهمي ومن يدفع به لترويج مثل الاخبار هم من ابناء اليمن الزائرين لجمهورية مصر او من الطلاب الدارسين في جمهورية مصر والذين ربما نصحوا الجهمي بالحرص على الامن والاستقرار في اليمن واحداث التغيير الايجابي عبر صندوق الانتخابات ? مثلهم مثل غيرهم من ابناء اليمني الذين يبدون رأيهم في محاولة احزاب
المشترك الانقلاب على الشرعية الدستورية والنهج الديمقراطي تحت مسمى (ثورة الشباب )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com