أخبار اليمن

فيما تتواصل انجازات الجيش واللجان في مختلف الجبهات.. تعزيزات كبيرة للمرتزقة تصل نهم

شهارة نت – محافظات :

وصلت تعزيزات عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الى نهم مساء اليوم الثلاثاء.

وقالت وسائل اعلام موالية للعدوان ان تعزيزات وصفتها بالكبيرة وصلت من مأرب الى نهم للمشاركة في المعارك ضد الجيش واللجان الشعبية، مشيرة الى ان هذه التعزيزات تعد الثالثة في اقل من اسبوعين.

وعلى صعيد المعارك تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية من إلحاق خسائر فادحة في صفوف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقة.

وقال مصدر عسكري  أن مدفعية الجيش واللجان قصفت موقع مستحدث خلف المسيال في عسير، كما تم استهداف معدل 14.5 في جبل سبحطل بقذيفة مدفعية، وقنص أحد مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

وأشار المصدر إلى أن قصف مدفعي وصاروخي استهدف تجمعات للجنود السعوديين في عدد من تباب الشرفة والمخروق الكبير ومعسكر الاستطلاع أسف الشرفة وموقع الضبعة في نجران.

وذكر أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف الجيش السعودي خلال كسر زحف لهم باتجاه موقع الشرفة والذي ترافق معه 16 غارة لطيران العدوان، فيما تم استهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته بقذائف المدفعية أثناء الزحف وتدمير طقم محمل بالمرتزقة بعبوة ناسفة أثناء مروره بالشريط الحدودي قبالة منفذ الخضراء.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفت بصواريخ الكاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين في موقع ضهيان بجيزان.

وفي محافظ تعز نفذ أبطال الجيش عملية إغارة على مواقع المرتزقة في الهاملي بمديرية موزع وأحرقوا آلية عسكرية وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، كما نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في التبة السوداء بعصيفرة وسقط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وقال المصدر إن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان خلف جبل الشبكة بمديرية ذباب، فيما تم قنص 9 من المرتزقة في عدد من الجبهات بتعز.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف للمرتزقة باتجاه جبهة صباحح وتبة شرقان بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء، كما نفذوا إغارة على مواقع المرتزقة في تبة الجسية بمنطقة قيفة.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان تصدوا لمحاولة تسلل للمرتزقة بإتجاة وادي شواق في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما نفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع المرتزقة في جبهة يعيس بمحافظة الضالع ما أدلى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم قيادات، فيما استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة شرق كهبوب في محافظة لحج.

وقال المصدر ان مدفعية الجيش واللجان استهدفت تستهدف تجمعات للمرتزقة في المنعطف بجبهة عسيلان محافظة شبوة، فيما تم قنص مرتزق في جبهة الساق بعسيلان، وقنص اثنان منهم في جبهة صرواح بمحافظة مأرب، واستهدفت المدفعية مواقعهم في صلب شرقي حريب نهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com