عربي ودولي

فقيهي : وحدة الأمة الإسلامية أفضل طريقة لمواجهة المخططات والمؤامرات

شهارة نت – طهران :

ال عضو جمعية مدرسي حوزة قم العلمية، إن الجميع متفق علي ضرورة الدفاع عن الدين والبلاد، مؤكدا أن وحدة العالم الإسلامي تساهم في تعزيز عظمة الاسلام وعظمة الأمة ورفعتها.
وأضاف آية الله فقيهي: ان المسلمين يجب أن يتمسكوا بالقيم السلامية التي تحدث عنها الاسلام. كما ينبغي عليهم اتباع منهج اهل البيت عليهم السلام.
وأشار إلي المنظمات الارهابية التي تدعي بأنها اسلامية، و قال: ان المنطمات الارهابية المدعومة من قبل قوي الاستكبار لاتعمل بأي حكم من الأحكام التي تحدث عنها الإسلام. أن الهدف الرئيسي من انشاء هذه المنظمات هو تشويه سمعة الدين الاسلامي. ان القوي الداعم لهذه المنظمات حاولت أن تربط هذه المنظمات بلاسلام وبذلك اردت أن تأثر علي الرأي العام العالمي. أن هذه القوي وعن طريق وسائل اعلامها ونشر الاعمال البشعة التي تقوم بها ادواتها التكفيرية بالمنطقة، حاولت رسم صورة مشينة عن الاسلام والمسلمين.
عضو جمعية مدرسي حوزة قم العلمية، تابع حديثه بالقول: ان امريكا تدعم تنظيم داعش، لذا يمكن اعتبار الاعمال التي يقوم بأنها حرب امريكية بالوكالة، ولاأحد يشك بأن المنظمات التكفيرية تنفذ مخططات القوي الاستعمارية وعلي رأسها أمريكا و اسرائيل.
وتابع: ان السلام دين الرحمة والسلام ويعارض قتل الابرياء، لكن المنظمات التكفيرية المدعومة من قبل امريكا، وعن طريق اعمالها البشعة تحاول رسم صورة مشينة عن الاسلام وغايتهم في ذلك تشويه سمعة المسلمين.
واضاف: ان اعداء الامة يحاولون تفتيت المنطقة عن طريق اثارة الفتن الطائفية بين شعوب المنطقة، لذلك لابد للمسلمين من الانتباه إلي هذه المؤامرات، وعدم الانجرار وراء الشائعات والدعايات التي يقوم بها هؤلاء.
وأكد عضو جمعية مدرسي حوزة قم العلمية في ختام تصريحاته، أن افشال مخططات الاعداء مرهون بارساء دعائم الوحدة بين المسلمين، لذا فلابد لنا من السعي وراء توحيد العالم الاسلامي لتقريب وجهات النظر فيما يتعلق بالقضايا المختلفة وبالتالي تكريس الطاقات لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد عالمنا السلامي.

يذكر أن مؤتمر محبي أهل البيت عليهم السلام وقضية التكفيريين سيعقد في العاصمة الايرانية وذلك في بداية شهر آذر بحضور 600 شخصية من مختلف بلدان العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com