أخبار اليمن

وزير الدولة لشئون الحوار يوجه دعوة لانصار الله والمؤتمر

شهارة نت – صنعاء :

دعا وزير الدولة لشئون الحوار والمصالحة الوطنية الأستاذ أحمد صالح القنع كلا من المكتب السياسي لأنصار الله واللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام إلى عقد لقاء مشترك يتم الإعداد والإشراف له من قبل وزارة الحوار والمصالحة الوطنية وذلك من أجل الحفاظ على وحدة الجبهة الداخلية وعدم إتاحة الفرصة لدول العدوان ومن ساندهم في اللعب على ورقة التباين واستغلالها .

وأكد القنع على أن هناك تباينات لا يجب أن نخفيها و نتجاهلها بين أنصار الله والمؤتمر ومن واجبنا كوزير للحوار والمصالحة الوطنية في حكومة الإنقاذ أن نعمل على تقريب وجهات النظر وتقديم النصح للطرفين من أجل سد اي ثغرة يحاول المعتدي الدخول منها …

وقال القنع إن دماء الشهداء التي سالت وهي تدافع عن الوطن الغالي والتي قدمها آلاف اليمنيين المخلصين لهذا الوطن هي التي تجعلنا لانصمت ضد أي مكون سياسي أو أفراد يتسببون في منح دول العدوان إنتصار بسبب تبايناتهم أو أهوائهم الفردية ..

وأوضح وزير الحوار والمصالحة الوطنية على أنه يجب على الجميع أن يفهم بأن اليمن هي أمنا ووطننا جميعا ولن نسمح بأن يضرها أو يخذلها و يدميها أحد ومن هذا المنطلق فإن واجبنا أن نعمل على ردم اي هوة تحدث بين شريكي النضال والمدافعين عن كرامة وسيادة اليمن والعمل على إنهاء أي تباين .

وقال القنع إنني وبصفتي وزير للحوار والمصالحة أدعو أي كيان سياسي أو منظمات مجتمع مدني أو شخصيات اجتماعية إلي تقديم أي رؤى تساعد على صمود وثبات جبهتنا الداخلية وأن نكون جميعنا صادقين مع شعبنا وأن نوضح لهم من يعمل على زعزعة صمود الجبهة الداخلية .

وطالب القنع المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني والقوى السياسية الحليفة للمؤتمر وكذلك الحليفة لأنصار الله إلى الوقوف مع الوطن والعمل على إنجاح دعوتنا والاهتمام بها والمساعدة الجادة على انجاحها..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com