الصحــافــة والإعلام

صدى الأحداث للإعلام والتنمية تدين قصف طيران تحالف العدوان لمنظومة جهاز الإرشاد الملاحي (VOR-DME)

شهارة نت – صنعاء :

ادانت مؤسسة صدى الأحداث للإعلام والتنمية استهداف طيران التحالف لمطار صنعاء الدولي صباح الثلاثاء بغارة جوية أدت إلى تدمير كلي لمنظومة جهاز الإرشاد الملاحي (VOR-DME)
هدف إلى إخراج التجهيزات الملاحية عن الخدمة و بالتالي إيقاف الحركة الوحيدة الموجودة في مطار صنعاء وهي رحلات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الخاصة بالمساعدات والإغاثة الإنسانية.

و دعت مؤسسة صدى الأحداث للإعلام والتنمية كافة المنظمات الدولية و القنوات الإعلامية العالمية والعربية الى تمثيل الرسالة الحقوقية و الإعلامية بالنزاهة في نقل الحقائق وبكل موضوعية وصدق وحيادية .
حيث يجب على الجانب الحقوقي و الإعلامي أن يكون على مسافة واحدة من جميع الأطراف والأطياف دون تحيز أو مُحاباة مُراعياً آداب وأخلاقيات المهنة والواجب الإنساني .

وتناشدالمؤسسة المجتمع الدولي ومجلس الأمن الى تحمل المسوؤلية تجاه هذا الإستهداف الممنهج للمطارات اليمنية المدنية واتخاذ موقف حاسم تجاه هذة الإنتهاكات والعمل على إيقاف هذا الاستهداف والسماح باستئناف كافة الرحلات المدنية من وإلى مطار صنعاء الدولي.

كما ناشدت المؤسسة جميع المنظمات الحقوقية و القنوات والإذاعات والشبكات الإعلامية والمواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وجميع الحقوقيين و الإعلاميين والكتاب والمحللين الى المساهمه الفاعلة في ايصال مظلومية الشعب اليمني للعالم اجمع ونقل الجرائم المروعة والاستهداف المباشر للشعب اليمني أرضا ً وإنسانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com