أخبار اليمن

الجيش اليمني يستعيد سيطرته على معسكر اللواء الثالث مشاه جبلي بأرحب

قال مصدر عسكري مسؤول أن مئات المسلحين المنتمين لحزب التجمع اليمني للإصلاح هاجموا فجر اليوم قوات اللواء الثالث مشاة جبلي في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء .
واتهم المصدر عبدالمجيد الزنداني والقيادي الإصلاحي منصور الحنق بالتخطيط لهذه العملية والتي تمكنت خلالها المجاميع المسلحة من التسلل إلى معسكر اللواء الثالث مشاة جبلي في جبل الصمع مستخدمين الأسلحة الثقيلة بينها المدفعية وصواريخ ( الكاتيوشا) التابعة للفرقة الأولى مدرع والتي يعمل عليها ضباط متخصصون في المدفعية والصواريخ من الفرقة إضافة إلى الأسلحة المتوسطة والخفيفة.

وبين أن تلك العناصر حاولت التسلل إلى معسكر الصمع من الجهة الشرقية من خلال تسلل مجموعة من الإرهابيين عبر شبكة الصرف الصحي للمعسكر وقيام مجموعة أخرى بالقصف بمختلف الأسلحة حيث أدى هذا القصف إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى من منتسبي اللواء الثالث مشاة.. مؤكدا ان أفراد اللواء خاضوا معهم اشتباكات عنيفة أدت إلى سقوط العشرات من القتلى والجرحى بين الجانبين.
وتشير المعلومات الواردة من معسكر الصمع أن قوات الجيش قد تمكنت قبل ساعات من الان من إعادة السيطرة على المعسكر وطرد القبائل المسلحة منه بعد تمكنها من دخول المعسكر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق