عبر قناة BBC.. مرتزقة العدوان السعودي يحرقون شركائهم الاماراتيين بتعز

عبر قناة BBC.. مرتزقة العدوان السعودي يحرقون شركائهم الاماراتيين بتعز

شهارة نت – تعز :

كشفت مصادر محلية في محافظة تعز عن مخطط سعودي يهدف الى احراج الاماراتيين في تعز, عبر برنامج تلفزيوني قد يطيح بالاماراتيين ومرتزقتهم.
واشارت المصادر الى ان قيادات مرتزقة العدوان المحسوبين على حزب الاصلاح في تعز يقومون بالتنسيق مع قناة BBC الاخبارية وذلك للنزول الميداني وزيارة تعز من اجل عمل برنامج تلفزيوني يمجد دورهم في المحافظة .
وتؤكد المصادر في تصريحها ل شهارة نت أن الاهدف من التقرير الاعلامي الذي يعده فريق القناة المتواجد في فندق آسيا بحي التحرير الأسفل وسط مدينة تعز هو من اجل التضليل والتزييف الإعلامي لعدد من المواضيع اهمها ابراز الوضع الأمني في مناطق سيطرتهم على انه مستقر وبأن الأجهزة الامنية التابعة لهم فعالة ولاحاجة لاي قوة أمنية أو حزام الأمني وذلك من اجل قطع الطريق على الامارات لتشكيل ما يعرف بالنخبة التعزية وارسال حزام أمني الى المحافظة.
كما يهدف الى التضليل الاعلامي للرأي العام بان مايسمونه المليشيات الانقلابية تستهدف المدنيين من خلال اجراء مقابلات مع جرحى المرتزقة ووضعهم امام العالم على أنهم مدنيين .
بالاضافة الى تلميع مايسمى بالمقاومة الشعبية والسلطة المحلية للمرتزقة في تعز وأبراز دورها وقدرتها على تحقيق واستكمال تحرير المحافظة من أيدي الحوثي وصالح ولكنهم يحتاجون فقط للدعم .
الجدير بالذكر ان برنامج عمل فريق القناة يقوم بزيارة مستشفى الثورة العام وزيارة الجرحى وكذلك زيارة مقبرة (قتلى المرتزقة), والالتقاء بقيادات ما يسمى المقاومة وزيارة الجبهات المشتعلة.. فضلا عن زيارة المدينة القديمة وكذلك اعلى قمة العروس او قلعة القاهرة. والالتقاء بالسلطة المحلية للحديث معهم حول هذا الجانب.

شارك