الصحــافــة والإعلام

تهديد رئيس تحرير صحيفة الجمهور بالقتل والتصفية الجسدية

دانت مؤسسة الجمهور للإعلام والإعلان التهديد الذي تلقاه رئيس تحرير صحيفة الجمهور الزميل عادل عبده بشر بالقتل والتصفية الجسدية..
وقال بيان صادر عن المؤسسة الجمهور أن الزميل عادل عبده بشر – رئيس تحرير صحيفة الجمهور- تلقى في تمام الساعة 10.47 صباح الأربعاء 27/7/2011م اتصالا من شخص مجهول عبر تلفونه الجوال من الرقم (713449868) قال فيه الشخص المتصل “أنتم تكذبون على الشيخ الزنداني وتتعمدون الإساءة له.. وهو عالم جليل ولكن نحن سنحاسبكم بإذن الله وسنصل لك إلى عقر دارك”.
وأتبع هذا الاتصال برسائل (SMS) احتوت على عبارات سب وشتم وتهديد منها رسالة تقول “والله أنك ستندم على كلامك وستعاقب إلى عقر دارك”..
وطالب جميع منتسبي مؤسسة الجمهور للإعلام والإعلان وزارة الداخلية وجميع الجهات الأمنية التابعة لها تعقب هذا الرقم وضبط الشخص المهدد والتحقيق معه ومعرفة الجهات التي تقف ورائه.. ونحمل الجهات الامنية كافة المسؤلية في حماية الزميل عادل عبدة بشر وكافة العاملين في مؤسسة الجمهور للإعلام والإعلان ..
يشار الى أن هذا التهديد يأتي بعد أيام من تقلي الزميل الصحفي عادل بشر تهديدا?ٍ من تلفون رقم (711484894) بقتله وسط بيته إذا لم يترك الكتابة عن الثورة وحزب الإصلاح بالذات.. وسبقها اتصالات تهديد لرئيس مجلس الادارة الأستاذ عبدالله بشر ورئيس التحرير الاستاذ عادل بشر والاستاذ الصحفي يحيى العابد بقطع اعناقهم وصلبهم على بوابة جامعة الايمان.. وقد تم إبلاغ الجهات الأمنية في حينها بارقام التلفونات وتفاصيل التهديد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com