أخبار اليمن

فيما هادي يطمئن عليه.. مصادر تكشف عن مصير المرتزق علي محسن الاحمر

شهارة نت – صنعاء :

اكدت مصادر محلية في محافظة مأرب, وصول المرتزق على محسن الاحمر الى مأرب بعد نجاته من الهجوم المدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية الذين تمكنوا من استهدافه في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وعلمت شهارة نت من مصادر خاصة ان وحدة الرصد التابعة للجيش واللجان تمكنت من رصد الاحمر عبر طائرة بلا طيار, فيما قامت وحدة المدفعية باستهدافه اثناء اجتماعه مع عدد من قيادات المرتزقة, دون ان يتم تحديد مصير الاحمر الذي ينتحل صفة نائب رئيس الجمهورية.
الا ان ممصادر محلية في مأرب تحدثت عن فراره الى مأرب, اليوم الخميس, مع عدد من قيادات المرتزقة, ولكن دون معرفة ما اذا كان قد اصيب او لا.
وكان الفار عبدربه منصور هادي اجرى اتصالا بمحسن الاحمر للاطمئنان عليه بعد تردد الانباء حول اصابته مع عدد كبير من قيادات المرتزقة
وتمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية من صد زحف واسع كبير للمرتزقة في مناطق المنارة وعيده في نهم, مما اسفر عن مصرع العشرات من المرتزقة, كما استهدفت المدفعية اجتماعا لعلي محسن اسفر عنه مقتل العديد من القيادات ومنهم:
1- القيادي المرتزق/ضيف الله عامر
2- القيادي المزتزق/ زاهر محمد عبدالله الفقيه الحايطي.
3- المرتزق/ علي عبدالله حسان سلامه
4- المرتزق/ حمد محمد دواس الاجدعي
5- المرتزق/ صالح كعلان الاقراع
6- المرتزق/ سالم حمد الشتوي الاقرع
7- المرتزق/ عبدالله سلطان حسين مختار
8- المرتزق/ عبدالغني عبده سعد الحاج
وبث الاعلام الحربي التابع للجيش واللجان, اليوم مشاهد للعملية القتالية في نهم وخسائر قوات هادي ولحظات استهداف قواته المتسللة إلى جبال نهم ومشاهد أخرى لتدمير معدات قوات هادي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com