ثقافــة وفنــون

النجم السوري مسعود يقتحم أسوار هوليوود من جديد

شهارة نت – متابعات :

عاد النجم السوري غسان مسعود ليحتل صفحات أخبار الفن لكن هذه المرة بدور سينمائي في هوليوود بعد غياب طال لأكثر من 9 سنوات، ويشارك مسعود في فيلم All The Money in the World إلى جانب النجم العالمي كيفن سبيسي الذي يظهر بهيئة مختلفة تماماً عن دوره في House of Cards، والممثل مارك ولبرغ الذي يعتبر الأعلى دخلاً في العالم لعام 2017، والممثلة ميشيل وليامز.

ويحمل الفيلم توقيع المخرج البريطاني الشهير ريدلي سكوت، الفيلم سيعرض في الولايات المتحدة والعالم في شهر ديسمبر/كانون الأول من عام 2018، ويلعب فيه مسعود البالغ من العمر 59 عاماً دور شيخ عربي ثري، تربطه علاقة بأغنى رجل عرفه التاريخ!.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول جون بول غيتي حفيد أغنى رجل عرفه العالم على مر العصور، والذي يقع ضحية لعصابة تختطفه وتطلب فدية من أمه التي تحيا حياة عادية لا دخل لها بالثراء، وتأمرها أن تأتي بمبلغ الفدية وهو 17 مليون دولار من الجد الثري، الذي يرفض الدفع ويصرح بذلك للإعلام!.

القصة مأخوذة عن رواية Painfully Rich: The Outrageous Fortunes and Misfortunes of the Heirs of J. Paul Getty للكاتب جون بيرسون.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها مسعود مع المخرج الكبير ريدلي سكوت، فقد تعاون معه في فيلم سابق حمل اسم Kingdom of Heaven، لعب فيه النجم السوري مسعود دور القائد المسلم صلاح الدين الأيوبي، المخرج سكوت قدم مسعود للسينما العالمية وهوليوود في العام 2005 ومن أشهر أفلام سكوت Gladiator و The Martian.

لمحة عن غسان مسعود

مسعود هو ممثل سوري. من مواليد دمشق في 20 سبتمبر عام 1958، عمل أستاذا في المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا لمدة عشر سنوات، وقدم مسعود العديد من الأعمال الفنية الناجحة في المسرح والسينما والتلفزيون وظهر في عام 2008 في فيلم مصري حمل اسم “الوعد” إلى جانب الممثلين المصريين آسر ياسين وروبي.

وفي العام 2005 اقتحم مسعود عالم الشهرة العالمية ودخل هوليوود من أوسع أبوابها في فيلم Kingdom of Heaven “مملكة السماء”، تلاه مشاركة هوليوودية أخرى فيلم Pirates of the Caribbean: At World’s End عام 2007، وسبق وأن شارك في المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب: العراق عام 2006.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com