كتابات

مطلوب فتوى (زندانية)

يا شيخنا الزنداني..

اليوم حال الشعب ثاني..ف?ْج??رت أنابيب النفط والغاز.. ق?ْطعت الطرقات..ف?ْجرت الناقلات.. بلغ انين الشعب أعنان السماء? والآن يا شيخنا نستحلفك بأسماء الخالق الحسنى? ان تصدر فتوى في حق من ذبحوا وريد حياتنا? فالسن الأسعار تلتهمنا كما يلتهم النار الحطب..

يا شيخنا..

أفترشنا الكرب..توسدنا الكرب..وعلى مواقد الكرب مننا من نام ومننا من مات?وصمتك يا شيخنا يخيفنا? ومثلما افتيك في زواج “فرند”? ومنحت الشباب المطالب بإسقاط النظام براءة اختراع? أمنح صمود الجياع في وجه عصابات الطرق والسباع براءة اقتناع..

يا شيخنا..

أنت ولحيتك الحمراء والعمامة? محاسبون يوم القيامة على أية “دعمامة”.. فقاضي التجار أفتى بجواز رفع الأسعار في ظل انقطاع الديزل والغاز? ولذا نناشدك ان لا تنحاز? وان تبقى للشعب ضد أية حريق قفاز.. تنصر المظلومين وتدين المجرمين? من كتاب الله المبين? وان كان لك على حاكم البلاد عتاب? لا تحمل الشعب وزره والعقاب..

يا شيخنا عبد المجيد..

في كتابك التوحيد? علمتنا كيف قرب البعيد? ونطق الحديد? وكيف يكون في المهد الوليد? فعلمنا اليوم كيف نواجه قاطع الطريق كان قريبا او بعيد? وكيف نخمد النار بالماء?!

يا شيخنا الجليل.. صمتت فتاواك عن قيام مليشيات الفرقة وأولاد الأحمر والاخوان اثناء محاولة اغتيال الرئيس? بالرغم من ان دمه كدم أي من اسميتهم بالمخترعين.. وتغافلت عن مليشيات فرقة علي محسن واخوان الإصلاح امام جامعة صنعاء وفي حي الحصبة? فاباح صمتك اعراض العسكريين والمدنيين..

ولو “فترضنا واعوذ بالله من لولوة الشيطان” انك عامة في سبات? فكيف دعوت الى اقامة خلافة وافتيت ان الولاء لله وللعلماء? وشعبنا يا شيخنا ما عاد عوده يقوى على مقاومة النحافة? فاتق الله في الشعب وخافه..

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق