أخبار اليمن

تفجيرات في حضرموت واشتباكات في عدن بين مرتزقة السعودية والامارات

شهارة نت – عدن :

استهدف مجهولون دورية عسكرية في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت مما ادى الى أصابة 4 جنود من منتسبي المنطقة العسكرية الأولى.

وأكد مصدر محلي، أن عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور الدورية في الطريق العام بشارع الجزائر بمحيط بريد سيئون، مشيرا الى أن اصابع الاتهام تشير الى تورط تنظيم القاعدة وراء التفجير.

وكانت مواجهات عنيفة اندلعت امس الاول بين مجاميع مسلحة متناحرة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي داخل أحد الأسواق في محافظة عدن جنوب البلاد.

وأوضحت مصادر محلية أن اشتباكات وقعت داخل أحد أسواق القات في مديرية المنصورة بين مجاميع مسلحة تابعة لما يسمى بـ “المقاومة الجنوبية” ومجاميع اخرى تابعة لما يسمى بـ قوات الحزام الأمني المدعومة من دول الإمارات.

وأفادت المصادر بأن الطرفين استخدما في الاشتباكات الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، مؤكدة سقوط عدد من الجرحى من الجانبين، بالإضافة إلى إصابة مواطنين أثنين أثناء تواجدهما بالقرب من السوق.

وكان قائد ما يسمى بـ كتائب سلمان الحزم العقيد المرتزق ” قاسم صالح الجوهري” تعرض لجروح خطيرة وقتل أحد اشقائه بعد تعرضه لمحاولة اغتيال في مديرية التواهي.

وفي الوقت الذي تعرض فيه قائد ما يسمى كتائب سلمان، لمحاولة اغتيال، قامت مجاميع مسلحة على متن سيارتين باختطاف صالح الجوهري نجل قائد كتائب سلمان، واقتياده إلى مكان مجهول، وقاموا بإطلاق سراحه بعد نهب سيارته وسلاحه الشخصي.

وأتهم قائد ما يسمى بـ كتائب سلمان الحزم العقيد المرتزق قاسم صالح الجوهري  وزارة الداخلية في حكومة الفار هادي، باختطاف ونهب نجله صالح قاسم الجوهري في محافظة عدن.

وقال الجوهري في بلاغ لنائب وزير الداخلية في حكومة الفار هادي المرتزق علي ناصر لخشع أتهم فيه مسحلين على متن ثلاث سيارات يتبعون إدارة الأمن بمحافظة عدن، قاموا باختطاف نجله ونهب سيارته وسلاحه الشخصي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com