أخبار اليمن

بالتفصيل.. مصرع العشرات من المرتزقة في مواجهات دارت خلال الساعات الماضية في عدد من الجبهات

شهارة نت – محافظات :

انتصارات جديدة للجيش اليمني واللجان الشعبية وانكسارات للزحوفات وخسائر كبيرة مني بها الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية، حيث لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم في عمليات نوعية نفذها أبطال الجيش و اللجان الشعبية في عدد من الجبهات الداخلية وما وراء الحدود .

فقد لقي ثلاثة من مرتزقة الجيش السعودي وآسر رابع في كمين محكم لأبطال الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب في عسير .

كما تم كسر زحف للجيش السعودي ومرتزقته على موقع ثيا وتكبيدهم خسائر كبيرة في العتيد والعتاد .واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية حديقة ومجمع الربوعة بعدد من القذائف وضربت تجمعات للمرتزقة خلف موقع الثعبان .

فيما اعترف إعلام العدوان السعودي بمصرع أربعة من جنوده في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في ما وراء الحدود وهم : احمد هادي حدادي ،عبيدالله علي مقبول العلياني ،ناصر محمد علي القلوي الزهراني ، عادل متعب المضيبري الرشيدي فيما أصيب سعود محمد الربيعيين ، الرقيب يحيى ابوشايقة .

وفي نهم بمحافظة صنعاء لقي المرتزقة القيادي جارالله مبخوت مقبل القشعه ، عصام مسعد ديدع ،شامخ علي سالم التيباس، مصارعهم في استهداف آليتهم بصاروخ موجه بالقرب من بوابه معسكرفرضة نهم

في شبوة نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في التباب الرملية بمديرية عسيلان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،فيما دكت المدفعية مواقع وتحصينات المرتزقة في منطقتي الساق وطوال السادة بالمديرية نفسها .

وفي الجوف، دمرت وحدة الهندسة بالجيش واللجان الشعبية اليوم آلية عسكرية محملة بمرتزقة العدوان جنوب تبة غضب بمديرية المتون بالجوف.

كما تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع للمرتزقة في منطقة الجرعوب بمديرية المتون ،واستهدفت صلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات آخرى في الخنجر بمديرية خب والشعف .

وأكد مصدر عسكري مصرع ثلاثة من مرتزقة العدوان بعمليات قنص للجيش واللجان بوادي وقز بمديرية المصلوب.

كما لقي المرتزقان القياديان حسين صالح ركنه المرادي ، النقيب عصام عبده محمد مانع دماج مصرعهما بنيران الجيش واللجان بصرواح في مأرب .

ولقي العشرات من المرتزقة في محافظة تعز مصرعهم وأصيب اخرون أثناء التصدي لمحاولة زحف غرب الشبكة بالوازعية في تعز فيما استهدفت المدفعية تعزيزات العدوان .

وافاد مصدر عسكري بمصرع المرتزق توفيق سعيد سيف المحزفي بنيران الجيش واللجان الشعبية في الجبهة الشرقية بتعز ،وتم قنص ثلاثة آخرين في معسكر خالد بمديرية موزع ،فيما استهدف قصف مدفعي الغزاة والمرتزقة شمال معسكر خالد وجبل ريشان بالمديرية .

وأستهدف الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين بصاروخ الصرخة وقصف مدفعي تجمعات المرتزقة في مدرسة قميح بمنطقة كرش.

وأكد مصدر أن القصف الصاروخي والمدفعي حقق إصابات مباشرة في صفوف مرتزقة العدوان.

فيما لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم و أصيب اخرون في عملية هجومية استهدفت مواقعهم في منطقة يعيس بمديرية دمت بالضالع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com