أخبار اليمن

اجتماع لقيادة محور سفيان برئاسة رئيس هيئة الأركان العامة

شهارة نت – متابعات

عقد الثلاثاء, اجتماع لقيادة محور سفيان برئاسة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن علي حمود الموشكي.

جرى خلال الاجتماع مناقشة جملة المهام والواجبات العسكرية المنوطة بالمقاتلين الأبطال المرابطين في إطار الوحدات العسكرية واللجان الشعبية في محور سفيان.

وفي الاجتماع أشاد رئيس هيئة الأركان العامة بالنجاحات والانجازات التي يحققها المقاتلين الميامين منتسبي الجيش واللجان الشعبية في محور سفيان.. مؤكدا على ضرورة بذل المزيد من الجهود وبما يعزز من الجاهزية القتالية والفنية والمعنوية والتمسك بأعلى درجات اليقظة والاستعداد الدائم لمواجهة قوي الشر والعدوان ومرتزقتهم وبما يكفل تحقيق الانتصارات ضد العدوان.

ولفت إلى طبيعة المستجدات والواجبات الوطنية الماثلة أمام أبطال الجيش واللجان الشعبية في هذه المرحلة الهامة ومقتضيات الدفاع عن سيادة ووحدة واستقلال اليمن كخيار استراتيجي وطني للشعب اليمني.

كما أشاد للواء الغماري بتضحيات وبطولات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان والتي ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب اليمني .

من جانبه حيا نائب رئيس هيئة الأركان العامة البطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في محور سفيان ومختلف محاور وجبهات مواجهة العدوان الغاشم وأذنابه ومرتزقته.

وأكد أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كانوا وسيظلون درع الوطن وحصنه الحصين وسياجه المنيع ضد قوى الشر والعدوان التي تحصد المزيد من الهزائم والإخفاقات في مختلف جبهات المواجهة في الداخل وفي عمق العدو السعودي.

ودعا قيادات ومقاتلي محور سفيان إلى تعزيز الجهوزية والانضباط العسكري والحفاظ على الاستعداد الدائم للقيام بكافة المهام والواجبات العسكرية المسندة إليهم بهمة ونشاط عاليين.

فيما أكدت القيادات العسكرية لمحور سفيان استعدادها وجهوزيتها العالية لتنفيذ مجمل المهام والواجبات الوطنية دفاعا عن الأرض والعرض وتقديم التضحيات في سبيل عزة وكرامة وشموخ الجمهورية اليمنية التي ستظل رايتها خفاقة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com