محافظات

أبناء تهامة يواجهون التصعيد بالتصعيد برفد الجبهات في حفل جماهيري واستعراض عسكري

شهارة نت – الحديدة :

لبي أبناء محافظة الحديدة نداء السيد/ عبدالملك بدر الدين الحوثي زعيم انصار الله، لرفد الجبهات بالمال والرجال، وتحركت القوافل المحملة بالغذاء والرجال والقادمة من جميع مديريات تهامة الخير، دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال والشرف المختلفة تحت شعار التصعيد بالتصعيد.

وفي المهرجان الجماهيري، الذي شهدتة ساحة الثورة بمحافظة الحديدة وحضرة امين عام المجلس المحلي علي بن علي القوزي، القيت كلمات عن قيادة المحافظة القاها وكيل اول المحافظة محمد عياش قحيم وعن ابناء المحافظة القاها وكيل المحافظة عبدالرحمن الجماعي وكلمة ترحيبية القاها علي احمد قشر اشادت جميعها بالتجاوب الكبير الذي اظهرة ابناء المحافظة في كل مديرياتها من خلال رفد القافلة بالرجال والمال والعتاد.

وثمنت الكلمات الدور الوطني والبطولي لكل ابناء المحافظة، لما يقومون به من تضحيات كبيرة، توكد مدى حبهم لهذا الوطن الغالي، عبر تفاعلهم الكبير والدائم لدعم قوافل المال والرجال، التي يتم تزويد ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

ودانت الكلمات المجازر التي قامت بارتكابها طائرات التحالف باستهدافها المساكن المدنية في مديريتي ارحب وسنحان راح ضحيتها العشرات من الشهداء والعشرات من الجرحى، مؤكدين ان دماء الشهداء لن تذهب هدرا.

بعد ذلك تم استعراض عسكري، للكتائب من رجال أبناء المحافظة، الذين سيتم رفد الجبهات بهم، بالاضافة الى قافلة المواد الغذائية، التي سيرتها المحافظة دعما للمقاتلين من ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com