أخبار اليمن

تجدد الاشتباكات بين شباب الثورة وعناصر الإصلاح والفرقة بصنعاء

في ظل ارتفاع حدة الخلافات القائمة بين شباب الثورة وأحزاب المعارضة اليمنية المتواجدة على ساحات الاعتصامات.. شهدت ساحة التغيير بجامعة صنعاء مساء الجمعة الماضية اشتباكات بالأيدي والأسلحة البيضاء بين جماعات مسلحة تابعة للجان الأمنية وبين عدد من شباب الثورة الذين ينتمون لمحافظة تعز.
وبحسب شهود عيان من داخل الساحة فقد وقعت الاشتباكات بالقرب من عمارة الخولاني المطلة على ساحة التغيير وذلك عقب قيام الشباب بتنظيم مسيرات إحتجاجيه على خلفية الاعتداءات التي يتعرض لها الشباب من ق?بل عناصر الإصلاح وكذا جنود الفرقة الأولى مدرع.
وأكد الشهود أن عشرات الشباب كانوا في طريقهم إلى معسكر الفرقة للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين منذ يوم الإثنين الماضي. (التفاصيل.. إضغط هنا) غير أن اللجان الأمنية التابعة لحزب الإصلاح قطعت الطريق أمامهم قبل خروجهم من الساحة ودخلت معهم في إشتباكات عنيفة.
من جانب أخر علمت "شهارة نت" من مصادر شبابية بساحة التغيير عن قيام أعداد كبيرة من عناصر حزب الاصلاح المتواجدين بالساحة بحلق لحاهم خلال الساعات الماضية.
وأرجعت المصادر السبب في ذلك إلى انخفاض شعبية الإصلاح داخل الساحة وكذا نسبة الشباب المستقلين وبقاء الإصلاحيين الذين أصبحوا يشكلون مانسبته 80% من عدد المعتصمين بساحات التغيير.

 الصورة من الارشيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com