أخبار اليمن

السعودية تكلف الجنرال محسن بملف الخلايا النائمة والاخير يتعرض لموجه انتقادات

شهارة نت – الرياض / خاص :

كشفت مصادر اعلامية مقربة من حكومة هادي المتواجدة في فنادق الرياض, عن صدور توجيهات من الديوان الملكي السعودي تقضي بتفعيل عملية التواصل مع عدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية المتواجدة داخل اليمن والتي تربطها علاقات ودية مع اعضاء حكومة هادي.

واشارت المصادر في تصريحها ل ” شهارة نت ” ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان, كلف علي محسن الاحمر بتولي ملف التواصل, بغية اشعال الفتنة بين القوى الوطنية المتواجدة داخل اليمن.

واوضحت المصادر ان علي محسن عقد اجتماعات مكثفة خلال اليومين الماضيين مع عدد من المرتزقة من بينهم المحافظين المعينين من هادي على محافظات صنعاء وحجة وإب وعمران وصعدة وريمه, مؤكدة ان محسن طالب المجتمعين بضرورة التحرك العاجل لاثارة الفوضى داخل اليمن عبر خلايا حزب الاصلاح والشخصيات المساندة للعدوان.

واضافت ان من بين الطلبات والمواضيع التي جرى طرحها في الاجتماعات, رفع كشوفات باسماء الاعلاميين والناشطين والشخصيات القبلية وكذا المنظمات المدنية التي يمكن الاستعانة بها لاشعال الخلاف والفوضى بين الاوساط الوطنية وكذلك تصفية البعض منها بغية اتهام الاطراف الاخرى بالوقوف وراء عملية اغتيالها.

وكشفت المصادر ل شهارة نت ان عدد من قيادات المرتزقة اشترطت حصولها على الدعم المالي لتنفيذ تلك المهام, على ان يتم تسليم المبالغ بالكامل وتوزيعها عليهم, متهمين هادي وحكومته بنهب ما اسموه مستحقاتهم السابقة..

وقد اثار هذا الشرط غضب الجنرال علي محسن بعد فشله في اقناعهم بتقديم الدعم الكافي كدفعات بحجة ان السعودية تعاني من ازمة اقتصادية مؤقته,, الا ان البعض من المرتزقة رفض مبررات محسن واصروا على استلام الدعم المالي قبل تنفيذ المهام الموكله اليهم, فيما بدأ البعض الاخر من المرتزقة فعليا عملية التواصل مع خلاياهم داخل اليمن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com