أخبار اليمن

الزنداني يتهم شباب الجامعة بالعلمانية ويدعو إلى إختزال الاعتصامات يومي الخميس والجمعة

طالب الداعية الإسلامي المعروف? والأب الروحي لحزب التجمع اليمني للإصلاح الشيخ عبدالمجيد الزنداني شباب ساحة التغيير بصنعاء الى إعادة السلطة للشعب وعدم تقديم أنفسهم كأوصياء عليه.. مؤكدا?ٍ أنه لا يجب أن يختصروا الشعب في مجموعة من الشباب المعتصمين, وذلك في إشارة منه إلى شباب ساحة التغيير المناهضين لحزب الإصلاح اللذين دعاهم إلى استشارة أهل الاختصاص من العلماء والسياسيين والمخططين والقيادات المجتمعية الهامة –حسب قوله.

جاء ذلك في حوار صحفي أجرته إحدى النشرات الصادرة عن شباب ساحة التغيير بصنعاء والمحسوبة على حزب التجمع اليمني للإصلاح والتي كشف خلالها الزنداني عزم حزبه على إقامة ما سماه بـ”الدولة الإسلامية الحضارية والثوروية المعاصرة”.
وفي حين يؤكد الشباب على ضرورة مواصلة الاعتصامات السلمية والتمترس بالساحات العامة حتى تتحقق كافة أهداف الثورة الشبابية يؤكد الزنداني بالقول أنه :” يمكن الاستفادة من التجربة المصرية بحيث يكون الخميس والجمعة يومان للساحات وفي بقية الإسبوع ننصرف الى أعمالنا ومهامنا”.

الزنداني وفي رده على نشرة “إئتلاف شباب الاسلام” والتي حصلت “شهارة نت” على نسخة منها- شن هجوما?ٍ لاذعا?ٍ على من أسماهم بالعلمانيين واصحاب الخلفيات الفكرية الاشتراكية الذين قال بأنهم يدفعون الشباب ويريدون الإنفراد بتكوين المجلس الانتقالي دون بقية أبناء الشعب وقياداته الفاعلة الذين ساندوا الثورة ودفعوا من اجلها الأموال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com