بـأقـــلامـــهـم

مش وقت قالت قال والدحس على العال

بقلم / عبدالله الضبيبي

هي دعوة نريد أن نوجهها الى جميع المكونات السياسية والحزبية لننوه على ضرورة الالتفات الى ما يحدث في الساحة اليمنية .
كما تعلمون الوقت ليس وقت الاتهامات والقاء اللوم على طرف أواتهام طرف على أخر وتبرأة طرف.
أما بالنسبة لما أثير في الوقت السابق عن مبادرة مجلس النواب فمن المقرر والمتوجب علينا جميعاً أن لا نهاجم طرف معين وننتقد الأخر الذي وافق أو لم يوافق ولا ينبغي علينا أن نهاجم بعضنا البعض خاصة في الوقت الحالي الذي نمر فيه بظروف قاسية تحتاج الوقوف فيها بجدية والانتباة الى العدو الحقيقي الذي دمر كل مقدرات البلاد والوقوف صفاً واحداً في مواجهته.
وندعو كل الاخوة في المكونات السياسية والاحزاب الجلوس مع مجلس النواب ومناقشة المبادر للخروج برؤية ترضي الجميع دون التشوية والتشهير والقيل والقال والاعتراض لمجرد الاعتراض أو التأييد لمجرد التأييد.
ويسعدني في هذا المقال أن انتهز هذه الفرصة وابارك لجميع الاحزاب الوطنية بأعياد ذكرى تأسيساتها وأحب أن أشير إلى أن هذا المناسبة مهمة لكل حزب صمد واثبت وقوفه مع الوطن وهو عيد لكل ابناء الشعب اليمني.
وادعي جميع المغرر بهم العودة الى حضن الوطن والالتفات صفاً واحداً حول الوطن قد اتضحت الصورة الحقيقية التي يسعى لها العدوان تجاه وطننا الحبيب والوطن يستحق التضحية من اجله.
كما اوجه رسالتي لدول العدوان دعوناكم للسلام لكنم اخذتكم العزة بالإثم ان اليمن مقبرة الغزة ومهما دمرتم وقصفتم سيكون الرد جاهز من الرجال واصحاب الحق والقادم سيكون اعظم من قبل رجالنا الابطال في مختلف ميادين الشرف ورغم كل ما يحدث لليمنين مهما يختلفون سياتي اليوم ليقفوا صفا واحدا لمواجهة العدوان ولن نسكت عما حدث لنا من انتكاسة على مختلف الاصعدة وسنحاسبكم على كل قطرة دمت وسفكت وكل روح ازهقت ولن نتنازل عن حقوق المواطن اليمني مهما كلف الثمن.
وعلى دول تحالف الشر المعتدية ان تعي ان اليمن مقبرة الغزة على مر التاريخ ولا تقبل الوصايا من أي دولة في الشرق او الغرب.. عاشت اليمن حرة ابية .عاشت اليمن فوق الجميع
ونوجه خطاب إنساني لكل شعوب العالم وكل الديانات السماوية أن ما يتعرض له اليمن من حرب اباده وأن حكوماتهم تغض النظر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق